شاهد.. ريهام سعيد تطلب الزواج من "وليد" على الهواء

علقت الإعلامية ريهام سعيد، على واقعة الناشطة هدير مكاوي الشهيرة بـالـ”single mother”، قائلة إنه ليس من الطبيعي أن يدخل أي اثنين في علاقة بعلم أصدقائهما فقط ثم نقول أن ما فعلوه فعلوه في العلن.

أضافت خلال حلقة أمس، الإثنين، من برنامجها “صبايا الخير” الذي يُعرض عبر شاشة النهار one، أن أي امرأة طالما دخلت في هذا النوع من العلاقات إذن فهي تكون مرتضية بما يحدث، مُطالبة بوضع صيغة مقنعة لهذا النوع من العلاقات، مُشيرة إلى أن السيدات اللاتي يحملن بعد الدخول في علاقة مع أحدهم، يقف القانون والمجتمع في صفهن.

تابعت “سعيد” حديثها عن أزمة هدير مكاوي دون أن تذذكر اسمها، قائلة: “انتوا دلوقتي بتقولوا لبناتنا إن أي واحدة تروح تعمل علاقة مع واحد وتحمل منه والورقة العرفي تضيع ان ده مش زنا، وانها استحرمت تنزل البيبي طب وهي ماستحرمتش تفضل ماشية في علاقة مالهاش عقد؟!!”.

وسخرت مقدمة برنامج “صبايا الخير” من الأزمة حيث عرضت على أحد العاملين معها في البرنامج ويُدعى “وليد”، الزواج، وأن يكون الشهود اثنين من العاملين في البرنامج أيضًا، مُضيفة: “يعني أنا يا جماعة دلوقتي أقول اني متجوزة وليد، وهو يقول انه ميعرفنيش، لكن أنا أجيب الشهود واسألهم ويقولوا اني متجوزاه، كدة يبقى وليد لبس خلاص”.