برومو

حلمي بكر : شيرين لم تقصد إهانة عمرو دياب

أحمد حسين صوان

أعرب الملحن حلمي بكر عن استياءه بسبب محاولة بعض المواقع الصحفية الإلكترونية، صناعة جدلا بين الشخصيات العامة، من خلال تزييف المعلومات، و”التحريف” في العناوين، مُشيرًا إلى تصريحاته بشأن عودة المطربة نجاة الصغيرة للغناء، والفنان أحمد عدوية عقب الإعلان عن طرحه لألبوم غنائي جديد، قائلًا: “بعض المواقع حرّفت المعلومات”.

قال “بكر” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامج “90 دقيقة” الذي يُبث عبر فضائية “المحور”، مساء اليوم الإثنين، إن من الضروري الحذر من التصريحات التي تُعلنها بعض الشخصيات العامة، قائلًا: “النفس بقى معدود علينا دلوقتي”، مشيرًا إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب لم تقصد إهانة النجم عمرو دياب.

أضاف أن “شيرين” مطربة عظيمة، لذلك من الضروري أن تكون آراءها مُهذبة، لاسيما وأن “دياب” يتمتع بشريحة جماهيرية ضخمة، مشيرًا إلى أن الأخير لم يصل إلى نجوميته الحالية من فراغ، حيث اجتهد وسعى كثيرًا من أجل تحقيق ماهو عليه الآن، موضحًا أن الأزمة القائمة حاليًا سوف تنتهي باعتذار شيرين.

دعا “بكر” شيرين عبد الوهاب، للتواصل مع عمرو دياب، بهدف إبداء الاعتذار له، موضحًا أن تلك الأزمة قد تتسبب في تراجع جماهيريتها، مضيفًا أن الخلافات التي تقع مع فنان كبير لها آثار سلبية ضخمة، عكس الخلافات مع فنان صغير، ومن الضروري الحذر حفاظًا على الرأي العام، قائلًا: “الرأي العام بيتعمل له ألف حساب.

أشار حلمي بكر إلى أن الفنان عبد الحليم حافظ، وجه إهانة إلى السيدة أم كلثوم، في إحدى الاحتفالات الوطنية، دون قصد، وكان رد الأخيرة أنها سوف تُعيد تربيته، إلى أن “حافظ” قرر أن يُنهي تلك الأزمة سريعًا، وقابلها بعد ذلك وقبّل يدها، إلا أنها دفعت يديها نحوها على الفور، وقام بتقبيل رأسها، مضيفًا بقوله: “الغلط مع الكبار شيء خطر جدًا”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock