في ذكرى ميلاده.. كواليس نجومية خالد صالح - E3lam.Com

تحل اليوم ذكرى مولد الفنان الراحل خالد صالح الـ53، الذي اعتاد الاحتفال به بتاريخ (23 يناير)، تزامنًا مع عيد ميلاد زوجته، بدلًا من (20 يناير) يوم ميلاده الأصلي.

كشف المصور الفوتوغرافي عادل مبارز، أو كما يعرف بـ”صانع النجوم”، للإعلامي رامي رضوان في برنامجه “8 الصبح”، المُذاع عبر فضائية (dmc)، صباح اليوم، أن الفنان الراحل كان “ابن بلد”، خاصة أنه كان من أبناء حي السيدة زينب، الذي يمتاز سكانه بالطابع الشعبي الأصيل، مؤكدًا أنه كان من الحالات النادرة في الحياة، لافتًا أنه كان من القليلين الذين قابلهم ويتمتعون بالتوازن الداخلي.

ذكر “مبارز” أن أول ظهور إعلامي لـ”صالح” كان من خلال برنامج “المصوراتي”، قائلًا: “قعد معايا ساعتين اكتشفت فيهم بني آدم جميل جدًا وطيب ومحب لأهله وجدع وشهم، وجاي لابس لبس بسيط”.

ألمح المصور الفوتوغرافي أن حلقة برنامج “المصوراتي” كانت بعد فيلم “عمارة يعقوبيان” ما جعله يظن أنه سيقابل نجم، أدى دور كبير، رسم شكل مختلف عما وجده فيه من بساطة، وحب كبير لأبيه، المتمثل في أخيه الأكبر “الحاج إنسان” الذي رباه، بعد وفاة والده.

أوضح “مبارز” أن شقيق “صالح” كان يملك مصنع حلويات في السيدة زينب، مشيرًا لاتصاله بالفنان الراحل، في حلقة البرنامج، ليفاجئه، وتظهر حالة الحب الكبيرة بينهما.

قال المصور الفوتوغرافي: “أول لما اتسمع صوت الحاج إنسان في السماعات خالد صالح شكله اتغير، توهج كده، وبان أنه سمع صوت حد بيحبه”.