إياد نصار يكشف سبب مشاركته في تقديم "قعدة رجالة" - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

أعرب الفنان إياد نصار، عن سعادته البالغة، بسبب ردود الفعل التي تلقاها من أصدقائه وجمهوره، عقب عرض الحلقة الأولى من برنامج “قعدة رجالة”، موضحًا أن الجمهور تفهم طبيعة البرنامج بشكل سريع، وتفاعل مع النماذج المُختلفة التي طُرحت على الفنانة منى زكي، ضيفة الحلقة الأولى.

أوضح “نصار” في تصريحات خاصة لـ”إعلام دوت أورج” صباح اليوم الأربعاء، أنه تلقى عرضًا من المُنتجة سالي والي، صاحبة فكرة ومنتجة “قعدة رجالة”، بتقديم برنامج من ثلاثة رجال، إلا أنه كان غير مُتحمس لفكرة تقديم البرنامج، لاسيما وأنه يكرّس جهده في الأعمال التمثيلية، موضحًا أنه اشترط أن يكون البرنامج في حاجة فعلا لـ “ممثل” لكي يقدمه، وليس إعلامي، حتى يقبل المشاركة فيه.

تابع أنه تم تطوير الفكرة، من خلال طرح العديد من المقترحات، حتى تم الاستقرار على الشكل الذي يُعرض على الشاشة حاليًا، مُشيرًا إلى أن كل حلقة من البرنامج، يتم استضافة فنانة، والحديث معها عن موضوعات مختلفة تخص العلاقة بين الرجل والمرأة، مؤكدًا إنه لن يخوض تجربة تقديم البرامج مُجددًا، إلا في حال تطلب الفكرة لـ”ممثل” وليس إعلامي.

برنامج “قعدة رجالة” يُعرض عبر فضائية “dmc العامة”، يوم الأحد من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وهو من تقديم ثلاثة فنانين، وهم إياد نصار، وشريف سلامة، ومكسيم خليل.

في سياق آخر، قال الفنان إياد نصار، إنه يواصل تصوير مشاهده في مسلسل “حجر جهنم”، للمخرج خالد علي، والمؤلفة هالة الزغندي، ويشاركه في البطولة كندة علوش، وأروى جودة، وشيرين رضا، وسلوى عثمان، كما يخوض السباق الدرامي لشهر رمضان، من خلال مسلسل “هذا المساء”، من إخراج تامر محسن، ومن تأليف ورشة كتابة.

جدير بالذكر أن إياد نصار، شارك مؤخرًا في فيلم “يوم للستات” للفنانة إلهام شاهين، وناهد السباعي، ومحمود حميدة، بالإضافة إلى فيلم “جواب اعتقال” للفنان محمد رمضان، ومن المُفترض طرحه في دور العرض خلال موسم عيد الفطر.

https://www.youtube.com/watch?v=H36n8jQeWVg