صور: الكحكي والأمين وأبو هشيمة في افتتاح dmc - E3lam.Com

بعد ساعات من إعلان التعاون الثلاثي بين وكالات ميديا لاين وبروموميديا وفيوتشر ميديا، شاركت قيادات الوكالات الثلاثة بجانب المهندس أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين في حفل افتتاح شبكة قنوات dmc الذي أقيم مساء السبت بفندق فيرمونت هليوبوليس بمصر الجديدة.

الكحكي والأمين وأبو هشيمة

بعد حوالي ساعة من بداية الحفل حضر كل من المهندس محمد الأمين مالك قنوات سي بي سي والعضو المنتدب لشركة فيوتشر ميديا، وليد العيسوي وعلاء الكحكي مالك قنوات النهار وهاني نجيب العضو المنتدب لشركة بروموميديا، والإعلامي عمرو الكحكي .

وجه الحضور التهنئة لفريق dmc على البداية القوية للمحطة، وتبادل الجميع مع وجوه العمل الإعلامي الذين شاركوا في الحفل وجهات النظر حول أهمية التعاون من أجل الارتقاء بالإعلام المصري والوصول به للمكانة التي يستحقها ووضع المنافسة في الإطار الذي يؤدي لتحقيق هذا الهدف، والالتزام بتقديم مضمون مهني بمعايير وطنية .

جدير بالذكر أن الفترة المقبلة تشهد المزيد من التعاون بين شبكتي النهار وسي بي سي عبر اجتماعات مكثقة بين علاء الكحكي ومحمد الأمين من أجل الانتهاء من اعداد استراتيجية الشبكة -عقب الدمج- للأعوام المقبلة وليس العام الحالي فقط، سواء على مستوى القنوات العامة أو قنوات الدراما والسينما وسفرة وكذلك تقديم المزيد من الدعم لقناة إكسترا نيوز التي حققت نجاحا كبيرا منذ انطلاقها نهاية الشهر الماضي. ‎

نرشح لك-تعاون ثلاثي بين ميديا لاين وبروموميديا وفيوتشر ميديا