كواليس إنقاذ أحمد السقا لفتاتين من الموت - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

كشف محمد تمام، مصور فيديو واقعة محاولة الفنان أحمد السقا إنقاذ سيدتين انقلبت بهما السيارة، أن تلك الحادثة كانت يوم الجمعة الماضية، في تمام الساعة الرابعة عصرًا تقريبًا، على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

أضاف “تمام” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامج “90 دقيقة” الذي يُبث عبر فضائية “المحور”، مساء اليوم الأحد، أن تلك السيارة كانت تتحرك أمامه على طريق “القاهرة – الإسكندرية” الصحراوي، وتفاجئت الفتاة التي تقودها، بوجود دوران على بعد أمتار قليلة جدًا، أدى إلى فقدانها السيطرة على عجلات القيادة ومن ثم انقلابها.

تابع مصور الفيديو، أن الفنان أحمد السقا، كان على الجهة المقابلة للطريق، إبان وقوع الحادث، وفور رؤيته لما حدث، توجه نحوها مُسرعًا، ليكن أول من سعى لإنقاذ من بداخل السيارة، مضيفًا أنه نجح في إخراج الفتاتين من السيارة، بالإضافة إلى متعلقاتهما الشخصية، لافتًا إلى أنه حاول فصل الماتور، قبل اشتعاله.

أوضح “تمام” أنه دعا المتواجدين حول السيارة، بمساعدته في اعتدالها، قبل انفجارها، واتصل بالمطافئ والإسعاف، لإبلاغهم على الواقعة، ثم غادر المكان.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا فيديو مصورًا، صباح أمس، يظهر فيه الفنان أحمد السقا يحاول إنقاذ فتاتين، بعد انقلاب السيارة بهما، على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

نرشح لك:

شاهد.. أحمد السقا ينقذ فتاة من الموت