أحمد مجدي يكشف سبب إطلالته "الغريبة" في عرض "مولانا"

كشف الفنان أحمد مجدي، عن سبب إطلالته “الغريبة” خلال حضوره العرض الخاص لفيلم “مولانا”، أمس الثلاثاء، في سينما “رينسانس داندي مول”، على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

أوضح “مجدي” في تصريحات لـ”المواطن“، أن “البذلة” من تصميم الشاب مهند كوجاك، مضيفًا “أصبحنا أنا وكوجاك صديقين، وفي مهرجان دبي سلمت له مهمة اختيار الثياب، وأحب أن أكسر معه الحواجز الغريبة”.

كانت قد نالت إطلالة الممثل أحمد مجدي في العرض الخاص للفيلم، سخرية وانتقادات الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ارتدى “بذلة” تشبه لحد كبير البيجامات الكاروهات، وجاء البنطال قصيرا وجواربه واضحة.

جدير بالذكر أن الشركة المنتجة لفيلم “مولانا”، أقامت عرضًا خاصًا له، مساء أمس الثلاثاء، حضره العديد من صناع الفيلم، منهم عمرو سعد والمخرج مجدي أحمد علي والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى.

بالإضافة للعديد من الشخصيات السياسية والإعلامية البارزة، حيث حضر رجل الأعمال طارق نور، مالك قناة “القاهرة والناس”، ورجل الأعمال صلاح دياب، مالك جريدة “المصري اليوم”، ورجل الأعمال نجيب ساويرس، والسيد عمرو موسى، والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، ووزير التعليم العالي الأسبق حسام عيسى، والكاتب عمر طاهر.