أغرب أزياء في العرض الخاص لفيلم "مولانا" - E3lam.Com

عكس المعتاد جاءت الأزياء اللافتة في العرض الخاص لفيلم “مولانا” من النجوم الرجال وليس السيدات، فظهر  كل من المطرب أحمد سعد والفنان الشاب أحمد مجدي خلال العرض، بأزياء تتسم بالغرابة، حيث ارتدى “سعد” بدلة زرقاء، وقميص أحمر، وهو ما لفت نظر الحضور.

تصوير: شريف عبد ربه

أما أحمد مجدي، فقد فاجئ الحضور أيضًا بارتداءه بدلة “كاروهات” ذات استايل غريب، وهو ما أثار تساؤل البعض حول اختياره للظهور بهذا الشكل الخارج عن المألوف.

يُذكر أن العرض الخاص للفيلم، أقيم مساء الثلاثاء في سينما “رينسانس داندي مول”، على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، بحضور عدد من صناع الفيلم، وهم عمرو سعد والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى والفنانة درة والفنان صبري فواز والمخرج مجدي أحمد علي، بالإضافة للعديد من الشخصيات السياسية والإعلامية البارزة، مثل رجل الأعمال طارق نور، مالك قناة “القاهرة والناس”، ورجل الأعمال صلاح دياب، مالك جريدة “المصري اليوم”، والأمين العام السابق لجامعة الدول العربية عمرو موسى، ورجل الأعمال نجيب ساويرس، ووزير التعليم العالي الأسبق حسام عيسى، والكاتب عمر طاهر.

كما فاجأ الفنان الكبير عادل إمام، حضور الفيلم، وتُعد هذه المرة الأولى منذ فترة طويلة التي يحضر فيها الفنان الكبير عرض خاص لفيلم.