استمع لأغنية نجاة الصغيرة الجديدة "كل الكلام"

أحمد حسين صوان

طرح الموسيقار طلال، أغنية “كل الكلام” أحدث الأعمال الغنائية للفنانة نجاة الصغيرة بعد فترة انقطاع طويلة، حيث قررت العودة بذلك العمل الذي استقرت عليه من بين أعمال كثيرة، وهي من كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، والموسيقار طلال، وتوزيع موسيقى ليحيى الموجي، وإخراج تليفزيوني هاني لاشين.

في سياق متصل، أكد الملحن يحيى الموجي، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “كل يوم”، الذي يُبث عبر فضائية “ON E”، مساء الإثنين، أن المطربة نجاة لازالت تحافظ على قوة صوتها ونعومته، من خلال مراعاتها للأطعمة التي تتناولها، والنوم والاستيقاظ في أوقات مُحددة، فضلًا عن عدم انقطاعها عن الغناء، حيث إنها كانت طوال تلك الفترة التي اختفت فيها تردد الأغاني سواء في البيت أو سيارتها أو أي مكان.

كما قال المايسترو عماد عاشور، إن الفنانة نجاة قررت العودة من خلال عمل غنائي ضخم، موضحًا أنها بذلت مجهودًا كبيرًا حتى تخرج الأغنية بجودة عالية، مضيفًا أن “كل الكلام” عمل كلاسيكي يعيش مع مرور السنوات، وليس فترة بعينها.

من جانبه، أوضح عازف الكمان سعد محمد حسن، روعة صوت نجاة الصغيرة، لاسيما بعد انقطاع لسنوات عديدة عن الغناء، موضحًا أنها تحسب كل شيء بمقدار، وتحافظ على طعامها ومواعيد نومها، كما أنها دائمة الاستماع إلى أعمالها القديمة، مؤكدًا أنها لازالت تؤدي المقامات بمستوي عالٍ.

بينما أشاد الإعلامي عمرو أديب، بأغنية “كل الكلام” للفنانة نجاة، قائلًا إنها تؤدي الأغنية وكأنها لم تنقطع عن الغناء ولو يوم واحد، مضيفًا “كأنها بنت في العشرين من عمرها كما اعتدنا على مشاهدتها في الأفلام الأبيض والأسود”، متمنيًا أن يلتقي بها وإجراء حوار معها.