16 زيجة فنية في 2016 - E3lam.Com

رباب طلعت

احتفل الوسط الفني خلال عام 2016 بعدد من الزيجات التي أثارت ضجة إعلامية كبيرة، واهتمامًا بالغًا من الجماهير خاصة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ويرصد “إعلام دوت أورج” أبرزها.

 

حنان مطاوع وأمير اليماني

تصدرت الفنانة حنان مطاوع في سبتمبر عناوين الصحف، ومحركات البحث، بل وكانت حديث “السوشيال ميديا” لأسابيع عقب الإعلان عن خطبتها ومن ثم زواجها بالمخرج أمير اليماني، في وقت قصير، وكانت حنان أجلت حفل زفافها لانشغالها بتصوير ونوس، وأتمته بعد الانتهاء منه، وظل زواجها تحت الأضواء لفترة كبيرة خاصة لظهورهما سويًا في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي، وعدد من المناسبات التي اجتمع فيها أهل الفن.

 

نرشح لك: 20 صورة من حفل زفاف حنان مطاوع

 

محمد حماقي ونهلة الحاجري

أثار إهداء حماقي لزوجته نهلة الحاجري، في نهاية كليب أغنية “ما بلاش” صدىً واسعًا في يوليو، خاصة أنه أعلن عن زواجهما للمرة الثانية في هدوء منذ شهر رمضان الماضي، بعد انفصال دام عامين كاملين، لم يدس أحدهما اسم الآخر خلالهما بأية تصريحات، أو تلميحات أو أسباب عن الانفصال، ليكلل 2016 حبهما بالعودة مرة أخرى.

 

 

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

بعد التكتم التام، والنفي المتكرر لخبر خطبتهما، طيلة عامان، فاجأ الفنانان إيمي سمير غانم وحسن الرداد جمهورهما في نوفمبر بخبر زفافهما المفاجئ، ليؤكدا أن ما كانا ينفيانه كان مؤكدًا، ولكنهما فضلا السرية التامة، إلى أن أقاما حفل زفاف صباحي، في أحد فنادق الجونة، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن، وكان أبرز ما لفت انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الحفل “شمسية” إيمي، وبدلة الرداد الزرقاء، لإضافتهما طابعًا خاصًا بهما على زفافهما.

نرشح لك: اللقطات الأولى من زفاف الرداد وإيمي سمير غانم

محمد محسن وهبة مجدي

لم يكن زفاف هبة مجدي ومحمد محسن مجرد زواج، بل تكليل لقصة الحب التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الخطوبة الرومانسية التي وصفها البعض بأنها أحد قصص ألف ليلة وليلة، والتي أُقيمت بالفعل بعد الانتهاء من عرض مسرحية “ألف ليلة وليلة”، بطولة الفنان يحي الفخراني، الذي شهد على عقد قرانهما.

 

نرشح لك: الصور الأولى من زفاف هبة مجدي ومحمد محسن‎

كندة علوش وعمرو يوسف

جاء نوفمبر بمفاجأة كانت للبعض سعيدة وللبعض الآخر صادمة، لضياع فارس وفتاة أحلام رواد مواقع التواصل الاجتماعي في “خبطة واحدة”، هنأ فنانو الوسط الفني الفنانان عمرو يوسف وكندة علوش، بعقد قرانهما، الذي ظل لغزًا لفترة إلى أن أعلنا عليه رسميًا مدعمين ذلك بحقيقة قصة الحب التي جمعتهما في سرية تامة لعدة أشهر، وفضلا إخفائها عن الأضواء.

نرشح لك: “الخطوبة الصامتة” تجمع عمرو يوسف وكندة علوش

 

داليا البحيري وحسن سامي

احتفلت الفنانة داليا البحيري في ديسمبر بزفافها الثالث على رجل الأعمال حسن سامي، بعيدًا عن الأضواء وسط عدد من أصدقائها المقربين من الوسط الفني، وأسرتها، مرتدية فستان زفاف بسيط وهادئ، كان أكثر ما لفت انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

نرشح لك: بالصور.. حفل زفاف داليا البحيري

 

كارمن سليمان ومصطفى جاد

عقدت المطربة كارمن سليمان، قرانها على الملحن مصطفى جاد في نوفمبر، بعد شهر واحد من خطبتهما في أكتوبر، والتي كانت مفاجأة حيث اتفق خطيبها مع مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي، لتصميم فستان ترتديه في عيد مولدها، ليفاجئها بطلبه يدها، في حفل عائلي صغير، لتنضم لزيجات 2016 قبل انتهائها.

نرشح لك: 10 صور من عقد قران كارمن سليمان

 

 

أوس أوس وهويدا سالم

احتفل نجم مسرح مصر، محمد أسامة، المعروف بـ”أوس أوس”، بزفافه في سبتمبر 2016 على هويدا سالم، بحضور عدد من نجوم الفن والرياضة، وكان أبرز التعليقات على زفافه هو ظهور بعض الصور لزوجته وهي غير مبتسمة، ما فسره البعض بأنها حزينة، وهو ما نفته أخت العريس على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” موضحة أنها كانت مرهقة من جلسات التصوير التي بدأت منذ الثانية ظهرًا وحتى منتصف الليل.

نرشح لك: سبب حزن زوجة “أوس أوس” في حفل الزفاف

 

ياسمين جمال ومعوض إسماعيل

لحقت الفنانة الشابة ياسمين جمال بقطار 2016، فعقدت قرانها على الفنان الشاب معوض إسماعيل، الذي ارتبط بأذهان الكثيرين بدوره في مسلسل الأطفال “بوجي وطمطم”، في حفل صغير في سبتمبر، بمسجد الشرطة، وسط حضور عدد قليل من نجوم الفن المقربين لهما.

نرشح لك: بالصور.. ياسمين جمال تحتفل بعقد قرانها على فنان شاب

 

ميار الببلاوي ووائل عباس

أثار خبر زفاف الفنانة ميار الببلاوي على المقدم وائل عباس، في أحد فنادق بورسعيد، في أغسطس، سخرية البعض، كونه زواجها الرابع، ما أثار استيائها، فردت على منتقديها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” قائلة: “جت لي حسنات كتير”.

 

نرشح لك: ميار الببلاوي ترد على منتقدي زواجها: جت لي حسنات كتير

 

طارق الشناوي سوزان حرفي

في سبتمبر اجتمع أهل الفن في حفل زفاف الناقد طارق الشناوي، على الإعلامية سوزان حرفي، والذي كان أكثر ما لفت الجمهور إليه زغرودة الإعلامية هالة سرحان، وقبلة الكينج محمد منير ليد العروس مهنئًا بزفافها ورقصة النجم حسن الرداد على أغاني الفنان إدوارد.

نرشح لك: 20 صورة من حفل زفاف طارق الشناوي

 

كريم السبكي وشهد رمزي

اجتمع عدد كبير من نجوم الوسط الفني، في حفل زفاف نجل المنتج أحمد السبكي، المخرج كريم السبكي، على شهد رمزي، كريمة المنتج الراحل محمد حسن رمزي وشقيقة الفنان شريف رمزي، في مايو، في أحد الفنادق النيلية الكبرى، في القاهرة، وأحياه عدد كبير من نجوم الغناء.

نرشح لك: بالصور..السبكي يجمع الوسط الفني في حفل زفاف نجله