نجوى فؤاد: رقصت في زفاف زوجي على صديقتي - E3lam.Com

قالت الفنانة نجوى فؤاد إن أغلب زيجاتها جاءت بسبب شهرتها ونجوميتها، لكن بعد مرور أشهر قليلة يكتشف أزواجها بأنها إنسانة عادية، وتختفي لهفة الانبهار بنجوميتها، وتبدأ المشاكل التي تصل حد الطلاق.

أضافت نجوى” خلال استضافتها في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، على قناة CBC، أن من أكثر الأشياء التي ندمت عليها، فتح بيتها لإحدى صديقاتها التي لم تكن مخلصة لها وهو ما سبب صدمة كبيرة لها، لافتةً إلى أنها تعرضت للخيانة من صديقتها وزوجها على مدار 15 عاما، انتهت بزواجهما سويًا.

أوضحت أنها تعرضت لصدمة حينما دعت لإحدى حفلات الرقص، ولم تكن تعرف أنه حفل زفاف زوجها على صديقتها، مُشيره إلى أنها تعرضت لصدمة كبيرة حينها، ووجدت معظم أصدقائها بالحفل، موضحه أنها لم تسأل زوجها حتى الآن أو صديقتها، عن سبب فعلها لذلك، مُشيرةً إلى أنها رقصت في الحفل حينها، قائلًة “أحلى عرض قدمته في حياتي.. كنت زي الحمامة المذبوحة مش حاسه بالدنيا”.

في نفس السياق، لفتت “نجوى” إلى أنها لم ترقص طوال مشوارها الفني على أغانى أحد المطربين لأنها لا تود أن تبنى نجاحها على نجاح أحد المطربين، فقالت “أنا لا أستلف النجاح من أحد، ولا أرقص على أغانى أى فنان حتى أم كلثوم وعبدالحليم، لأن الفنان الاستعراضى يجب أن يكون له لحنه الخاص الذى يتميز به عن غيره”.