وزيرة الهجرة تزور استديوهات النهار - E3lam.Com

قامت الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج بزيارة استوديوهات شبكة تلفزيون النهار بمدينة الإنتاج الإعلامي، بعد الإشادات التي حصلت عليها الشبكة في تنظيم مؤتمر “مصر تستطيع”، وذلك لتقديم الشكر للعاملين في القناة على الجهد المبذول في إخراج المؤتمر بهذا الشكل، وكان في استقبالها رئيس شبكة النهار والإعلامي أحمد فايق مقدم برنامج “مصر تستطيع”.

وجهت “مكرم” من خلال كاميرا شبكة تلفزيون النهار، الشكر لكل العاملين بالقناة، مُضيفة: “خليتوا كل المشاهدين يقعدوا قدام التلفزيون يتفرجوا وهم مستمتعين سواء بما يقال أو بالصورة اللي خرجت مبهرة، انتوا مش بس نظمتوا المؤتمر انتوا عملتوا حاجة مفيدة للبلد”.

كما طالبت العاملين بالقناة بتعزيز شعورهم بالفخر لما قدموه وساهموا فيه حتى يخرج المؤتمر بهذا الشكل، من جانبه رحب رئيس شبكة قنوات النهار، ألبرت شفيق بزيارة الدكتورة نبيلة مكرم للقناة، موجهًا لها الشكر على قدومها لتشجيعهم.

يُذكر أن المؤتمر الوطني الأول لعلماء وخبراء مصر في الخارج “مصر تستطيع”، افتتح صباح الأربعاء الماضي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمدينة الغردقة، بمشاركة نخبة من علماء مصر وخبرائها في الخارج والداخل، وطلاب مصر المتفوقين، وبحضور عدد من الوزراء، ومحافظ البحر الأحمر، وممثلي الجهات والهيئات ذات الصلة، وذلك بالتعاون بين وزارة الهجرة والمصريين في الخارج وشبكة تلفزيون النهار.