هياتم تكشف كواليس مشهد الإغراء في فيلم "عفوا أيها القانون" - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

قالت الفنانة هياتم، إنه لا توجد فنانة في الوقت الراهن تقدم إغراء عبر الشاشة، بسبب عدم وجود مجال لأداء تلك النوعية من الأدوار، موضحة أن الفنانة غادة عبد الرازق لا تقدم أدوار الأغراء، لأن المجال لن يسمح بذلك حاليًا.

أضافت “هياتم” خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج “فحص شامل” الذي يبث عبر فضائية “الحياة” مساء الأربعاء، أن الأغراء لا يُمثل، حيث يعتمد على بساطة المرأة والتمتمع بجسم ممشوق، مؤكدة أن الفنانات حاليًا يعتمدن على “النفخ” في حالة وجود أدوار تتطلب إغراء.

أشارت إلى أن الفنانة التي تتمتع بقدر من الجمال، تتلقى عروضًا فنية خاصة، موضحة أن زوجها كان بصحبتها إبان تصوير مشاهدها في فيلم “عفوًا أيها القانون”، كما أن الفنانة إيناس الدغيدي تعجبت من مرافقتها، لاسيمًا وأن المشهد الذي كان يتم تصويره في ذلك اليوم، يعتمد على الإثارة والإغراء، مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

أكدت “هياتم” أنها أدعت احتياجها شيء من المنزل ضروري، حتى أرسلت زوجها إلى المنزل الموجود في منطقة الهرم آنذاك، حيث كان موقع التصوير في منطقة المهندسين، مضيفة بقولها: “لحد ما راح وجه كنت خلصت تصوير”، موضحة أنه فور عودته مجددًا استشعر بوجود شيء ما في الأمر، حتى طرح سؤال عليها بقوله: “أنتِ سربتيني ليه”، إلا أنه لم يعترض على الأمر فور علمه به.