مؤمن سليمان يكشف سبب رحيله عن الزمالك - E3lam.Com

كشف مؤمن سليمان المدير الفني السابق لنادي الزمالك، عن أسباب رحيله عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

قال سليمان، خلال لقاءه مع الإعلامي أحمد شوبير، في برنامجه “الكورة مع شوبير” والذي يُبث على قناة “صدى البلد” مساء الثلاثاء، إن سبب رحيله عن تدريب الفريق، هو الانتقاد المستمر من المستشار مرتضى منصور رئيس النادي.

أضاف مؤمن، أنه من الممكن تحمل نقد الجماهير فهي تبحث دائما عن الأداء الأفضل، ومن الممكن أيضا تحمل نقد الإعلام بالرغم من أنه كان لاذعًا بعض الشيء، ولكن من الصعب تحمل انتقاد رئيس النادي، خاصة أنها ليس مرة أو مرتين، فهو أصبح أمرًا دائمًا ومتكررًا؛ عقب المباريات، لذلك فضلت الرحيل عن الفريق لأن هذا الانتقاد أثر كثيرا على صورتي أمام اللاعبين.

كما أشار إلى أنه لعب مع الزمالك 12 مباراة كان الأداء في 7 منها فوق الممتاز، حيث إنه كان يعمل على توفير الراحة بعض اللاعبين بسبب ضغط المباريات، لافتا أنه كان يحاول التخطيط على المستوي الطويل، حيث أن كلمة “روتيشن” التي أنتقد بسببها في فترة توليه، كل مدربي الدوري يستخدمونها الآن.

لفت إلى أنه أكبر عقبة واجهته في فترة توليه الإدارة الفنية لنادي الزمالك؛ هي مسيرته المتواضعة كلاعب، فهو لم يحقق الكثير من الإنجازات، وفي مصر إذا كان اسم اللاعب كبير فهذا يسهل من أن يصبح مدير فني، وهذا خطأ فلابد أن يدرس ويجتهد حتي يستحق هذا المنصب.

كما أبدى غضبه الشديد من هجوم الإعلام عليه حين كان مدير فني للزمالك، مضيفا :”اظاهر إن اسمي معجبهومش”، مشيرا إلى أن الإعلام كان قاسي جدا في التعامل معه، حيث أن من المفترض على المحللين تقييم طرق اللعب وليس اسم الشخص، بل أنه من كثرة الهجوم وصل به الأمر إلى الشعور بأن هناك شيء مدبر عن عمد.