"أديب" لـ"يوسف الحسيني": منك لله - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

أوضح الإعلامي عمرو أديب، أنه التقى الإعلامي يوسف الحسيني قبل دخوله الاستديو، حيث كان الأخير مصابًا بفيروس الإنفلونزا، الأمر الذي تعرض له “أديب” بنفس الإصابة، قائلًا: “منك لله يا يوسف يا حسيني”، وذلك بسبب تعرضه للعطس.

في سياق أخر هاجم “أديب” خلال برنامجه “كل يوم” الذي يُبث عبر فضائية “ON E”، مساء اليوم الثلاثاء، المحليات في مصر بسبب تقاعسهم عن العمل، حيث إنهم يفتقدون الرغبة في القيام بأعمالهم، مضيفًا أن القوات المسلحة لديها القدرة على القيام بالأعمال المختلفة في وقت محدد وعلى مستوى عالٍ من الدقة، متهكمًا من الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية، قائلًا: ” مش بنسمع صوته وشكله مش مبسوط وعاوز يرجع للجامعة تاني”.

في سياق متصل، حرص على توجيه التهاني للعاملين في شبكة “ON TV” بعد حصولها على الدرع الذهبي من موقع الفيديوهات “يوتيوب”، قائلًا: “أنا ليّ الشرف أن شغال في القناة دي”، موضحًا أن ذلك نتيجة مجهود زملاء على مدى سنوات كثيرة، بمن فيهم ليليان دوان، وإبراهيم عيسى، وإلبرت شفيق.

أوضح أن تلك الشبكة هى الوحيدة التي حصلت على الدرع الذهبي لليوتيوب في مصر، بمجهود مجموعة من الإعلاميين، موضحًا أن عدد المشتركين للشبكة على “يوتيوب” بلغ نحو مليون و117 ألف شخص.

من جانبه قال المهندس أحمد عباس مؤسس شركة D G say، والمشرف على إدارة الشبكة على “يوتيوب”، خلال مكالمة هاتفية بالبرنامج، إن ذلك الدرع يُعد من التشجيع حيث هي بمثابة شهادة التقدير من إدارة الموقع، موضحًا أن الدرع منه ذهبي وفضي وماسي، حيث تُعد شبكة “ON TV” من أكبر الشركاء في الشرق الأوسط حاليًا.