بكري : وفد من "الكنيست" أراد المشاركة في جنازة "الساحر"

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري إن النعي الذي نشره جهاز المخابرات العامة المصري، في جريدة الأهرام، للفنان الراحل محمود عبد العزيز، لم يأت من فراغ، ولكن بسبب دور الفنان الكبير في عودة الوجه الحقيقي للمخابرات، خاصة بعد فترة تعرض فيها للتشويه خلال مرحلة صلاح نصر.

أضاف بكري خلال حلقة اليوم الخميس، من برنامجه “حقائق وأسرار”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن الفنان الراحل سافر إلى العمرة ودعا الله أن يكون دور رأفت الهجان من نصيبه، وهو بالفعل ما حدث.

أشار بكري إلى أن وزير الدفاع الإسرائيلي افيغدور ليبرمان، نعى الفنان الراحل، كما أن الكنيست أراد إرسال وفدا للمشاركة في جنازة محمود عبد العزيز، مضيفا: “محمود عبد العزيز الذي جسد ملحمة أذاقت العدو الأمرين هذا موقف الأعداء منه.. فما بالنا بالمصريين الذين أقبلوا على عزائه”.

تذكّر بكري بعض مواقف الفنان الراحل معه، خاصة بعد أن شارك في عزاء والدة بكري، الذي أقيم في مسجد عمر مكرم وأصر على الجلوس لفترة طويلة، ومواساته.

يذكر أن الفنان الراحل محمود عبد العزيز، عانى من نقص نسبة الهيموجلوبين في الدم، ووجود أنسجة داخل الفم أدت لتورم باللثة، وتمت إزالته جراحيا، لكنه ظل يعاني من مشاكل في التنفس، وتوفي الأحد الماضي عن عمر ناهز ٧٠ عاما.

وقد حضر عزائه أمس الأربعاء، عددا كبيرا من نجوم الفن والغناء منهم عادل إمام، ومحمد رمضان، وحكيم، وأحمد السقا، ومحمود ياسين، وعزت أبو عوف، ونبيل الحلفاوي، بالإضافة إلى منى زكي، وأنوشكا، وأنغام.

نرشح لك