رمضان صبحي: أتابع مباريات الأهلي من إنجلترا

أحمد حسين صوان

قال رمضان صبحي لاعب منتخب مصر لكرة القدم، والمحترف ضمن صفوف نادي “ستوك سيتي” الإنجليزي، إن المباراة التي يخوضها المنتخب ضد غانا، مساء غد، ضمن تصفيات كأس العالم روسيا 2018، في غاية الأهمية، موضحًا أن اللاعبين يحرصون على الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحقيق حلم الملايين بالتأهل لكأس العالم.

أشار “صبحي” خلال حواره مع الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامج “90 دقيقة”، المُذاع عبر فضائية “المحور”

مساء اليوم السبت، إلى أنه لم يشعر بالقلق حال قيام الإعلاميين بتحميل المسئولية على اللاعبين المحترفين مثل محمد صلاح ومحمد النني، وضرورة إحرازهم أهداف مع المنتخب، موضحًا أن لا أحد يركز في ذلك، حيث إن الجميع سواسية، والكل يحرص على حصد الفوز، مع تنفيذ تعليمات الجهاز الفني.

أوضح أن “غانا” من المنتخبات الأقوى على مستوى العالم، الأمر الذي يجعل أعضاء  منتخب مصر، يبذلون مجهودًا كبيرًا، من أجل تحقيق الفوز، حيث إن الجميع يطمح للتأهل لكأس العالم، موضحًا أن الجهاز الفني لا يخضع تفكيره في واقعة خسارة المنتخب من غانا التي تعرض لها عام 2013، بينما يسعى لتحقيق هدفه بالوصول إلى كأس العالم، حيث من الضروري عدم التفكير في الماضي، وأضاف: “مفيش حد بيمشي بظهره”.

في سياق متصل، أكد أن المدير الفني لـ”ستوك سيتي”، لا يفرق بين لاعب وآخر، حيث يوجه تعليمات للاعبين، وعليهم تنفيذها على أرض المعلب، موضحًا أنه على علاقة جيدة معه، لكنه لم يطرح وجهة نظره عن طريق وضع خطط بديلة، حيث إنه يلتزم بالتعليمات التي يصدرها المدير الفني دون تغيير.

تابع رمضان صبحي أنه منذ احترافه في “ستوك سيتي” حريص على متابعة جميع مباريات النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن حسام البدري، المدير الفني للقلعة الحمراء، سيسعى للحصول على البطولات، من خلال إصداره تعليمات جيدة للاعبين، متمنيًا له التوفيق.