أمين: "عليا الطلاق بالتلاتة" شعبنا يستحق كتير مننا

وليد سمير

عرض الإعلامي تامر أمين تقريرا، كان قد أعده فريق عمل برنامجه، عن رأي بعض المواطنين المصريين في دعوات تظاهرات 11 11، وخلال التقرير عبر معظم المواطنين عن رفضهم لتلك التظاهرات، وأنهم يريدون لبلدهم الاستقرار.

ظهر أحد المواطنين البسطاء جدا، خلال ذلك التقرير، الذي عرض في حلقة اليوم الجمعة، من برنامج “الحياة اليوم”، الذي يُعرض على قناة “الحياة”، وهو يقول جملة: ” تحيا مصر تحيا مصر”، لكنه نطقها بلهجة تدل على بساطة تعليمه، حيث إنه نطقها     :”تِحيا مصر”.

من جانبه، علق “أمين” على التقرير وهو يتحدث باللهجة الصعيدية، قائلا:” عليا الطلاق، عليا الطلاق، الشعب ده يستحق مننا الكثير، وانا بتكلم كدة، عشان خاطر الراجل اللي ظهر في التقرير ده، وبيقول تِحيا مصر، طبعا أنا مش بتريق عليه، بس نطقه ليها، دليل على بساطة مستوى تعليمه وثقافته، وأنتم شايفيين الناس البسيطة بتحب مصر إزاي”.

في سياق متصل أكد “أمين” أن رفض المصريين لتظاهرات 11 11 اليوم، أثبت أنهم يخافون على مصلحة دولتهم، وأنهم يحبون بلدهم ورئيسهم عبد الفتاح السيسي، ونوه “أمين” بأن الدولة عليها أن تفعل المستحيل لهذا الشعب، بعد ما بدر منه اليوم.

كشف مقدم برنامج “الحياة اليوم”، عن أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء خرج بالفعل اليوم، وشكر الشعب المصري، لأنه اختار الاستقرار والبناء والإصلاح، ووعد بأن الدولة ستعمل بكل جهدها من أجل توفير كافة احتياجات المواطنين من السلع والخدمات.