سبب عدم بث حوار "جنينة" على المحور - E3lam.Com

علّق الدكتور حسن راتب، مالك قناة المحور الفضائية، ردًا على أسباب عدم إذاعة حلقة المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، مع الإعلامي معتز الدمرداش، في أولى حلقات برنامجه الجديد على القناة، بأنه لا يوجد تدخل أمني وراء منع إذاعة حوار المستشار هشام جنينة مع القناة”..

أضاف “راتب”، في تصريح لموقع “التحرير” أن سبب عدم إذاعة اللقاء يرجع إلى تأخر التجهيزات الخاصة بالديكور والإضاءات، وما تردد حول وجود تدخل أمني غير صحيح على الإطلاق.

تابع أنه بمجرد انتهاء التجهيزات سيتم إذاعة الحلقات، سيظهر “الدمرداش” الأسبوع المقبل، مُستطردًا: “دي أول طلعة للدمرداش، وكان من المفترض أن يظهر بالمظهر اللائق”، وأكد راتب على إذاعة الحلقة بمجرد الانتهاء من الديكورات، مختتمًا: “بالطبع سيتم إذاعتها، وما المانع، وغالبًا ستذاع الحلقة الأسبوع المقبل”.

كان المستشار هشام جنينة، قد أعرب عن اندهاشه من عدم إذاعة حواره، وقال إنه فوجئ في أثناء تواجده هو وأسرته في منزله لمشاهدة الحلقة في موعدها المقرر لها في الثامنة مساء اليوم، بأن الحلقة لن تذاع، مُضيفًا: “اسألوا الأمن لأنني لا أعلم السبب، لأنه حتى موعد إذاعة الحلقة كان كل شيء يسير بشكل طبيعي، وتم إذاعة برومو الحوار أكثر من مرة”، موضحًا أنه قام بتسجيلها منذ يومين.