قصة مكالمة الـ35 دقيقة بين حسني مبارك ومعتز الدمرداش - E3lam.Com

كشف الاعلامي محمد صلاح الزهار، أن الإعلامي معتز الدمرداش أخبره عام 2010 أنه تلقي مكالمة من الرئيس مبارك دامت لأكثر من خمس وثلاثين دقيقة، بعد عرض حلقة خاصة عن نهاية ٢٩ عام علي حكم الرئيس حسني مبارك وبداية العام الثلاثين في برنامج 90 دقيقة.

أوضح “الزهار” خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن “معتز” أكّد له أن الرئيس شاهد الحلقة كاملة واستمع وبإمعان لمداخلات كل المتحدثين، بل وحمّل معتز رسائل لكل متحدث علي حدي، حيث أبدي مبارك بعض “القفشات” على حد قوله، إذ قال لمعتز “قول لجمال عنايت انته مسكت العصاية من النص !”.

تابع أن مبارك كان في المجمل سعيداً بالحلقة والنقاشات التي عرضت خلالها، واعترف أنه “يضيق علي الاخوان” خشية انقضاضهم علي السلطة، واعترف كذلك بأن الحزب الوطني يعاني من الترهل وعدم الكفاءة السياسية، لافتاً إلى أن القوي السياسية الأخري لا تختلف عن الحزب الوطني.

أكّد “الزهار” أن مبارك صرّح بأنه يتوقع سعي الإخوان المسلمين للقفز علي السلطة، وأنهم يسعون لتسميم المجتمع وإثارته لإحداث فوضي، هم الوحيدون الذين سيستفيدون منها، موضحاً أن مبارك اختتم كلامه لمعتز قائلاً “لو حصل كده، والاخوان سخنوا الناس، هاسيبها للجيش وامشي !!”.

في نفس السياق، لفت “الزهار” إلى أن الحلقة كانت بناءً على طلب الدكتور حسن راتب مالك قناة المحور، وكان ضيوفها الكاتب الصحفي محمد علي ابراهيم رئيس تحرير الجمهورية، و الكاتب الصحفي نبيل زكي المتحدث باسم حزب التجمع، وجورجيت قليني وكانت نائبة معينة بمجلس الشعب، أما رابع ضيف فكان الإعلامي جمال عنايت.

جدير بالذكر أن الإعلامي محمد صلاح الزهار، كان يعمل خلال الفترة ما بين أعوام 2009\2010  منتجا فنيا لبرنامج ٩٠ دقيقة، الذي كان يقدمه الإعلاميان معتز الدمرداش وريهام السهلي علي قناة المحور، التي يملكها رجل الأعمال الدكتور حسن راتب.

14877253_213136249117976_1982126255_n

2

3