نصيحة حازم سمير للاعبي الزمالك

أكد الفنان حازم سمير أن الأخطاء التي وقع فيها فريق نادي الزمالك هي سبب هزيمته أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي، في مباراة الذهاب، وأن عليه تلافي هذه الأخطاء للفوز ببطولة إفريقيا.

أضاف سمير خلال استضافته مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، ببرنامج “ست الحسن”، المذاع على قناة ON E، أنه يرى فرقة صن داونز ليست بالقوة التي تجعلها تهزم الزمالك.

وجه سمير عدة نصائح للاعبي الزمالك، أهمها، ان يثقوا في أنفسهم، وأن يكون اللاعبين “مرتاحة ومش تحت ضغط”، كما شدد على أهمية أن يستمر تشجيع الجماهير من اللحظة الأولى وحتى انتهاء المباراة، مهمما كانت النتيجة.

يذكر أن الكابتن أحمد حسام ميدو المدرب السابق لنادي الزمالك، قد وعد جميع متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بتنفيذ رهان جديد قطعه على نفسه في حال فوز نادي الزمالك، على فريق صن داونز الجنوب إفريقي، واقتناص بطولة إفريقيا.

كتب ميدو علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: “لو الزمالك خد البطولة هطلع من الاستوديو أنط فى البحر بالليل بالبدلة، أفريقيا يا زمالك”.

ومن المفترض أن يلعب الزمالك مع صن داونز اليوم الأحد في الثامنة مساءً على أرض استاد برج العرب بالإسكندرية، كما يحتاج إلى الفوز بأربعة أهداف للاشيء حتى يتمكن من الفوز بالبطولة.