شرط غناء الحجار لتتر المسلسل - E3lam.Com

كشف المطرب علي الحجار، إن بداية اهتمامه بالسياسة، مرتبطة بحادث عائلي حينما اختفى أحد أقاربه دون أية مقدمات، ولم يتم العثور عليه، إلا أنه عاد بعد فترة واتضح إنه كان مقبوضا عليه لتشابه اسمه مع مطلوب للعدالة وتعرض للضرب لأكثر من ثلاثة ساعات حتي لا يتحدث عن الأمر.

وأضاف “الحجار”، خلال حوار مع “الأهرام المسائي”، إنه أدرك وقتها أن أشياء أخري تدور من حوله, فتعلم السياسة من أحاديث خالاته، وأخواله دون اهتمام منه، بسبب فضوله لسماع القصص والحواديت التي ارتبطت بهذه الواقعة العائلية.

أما عن إمكانية انضمامه لحزب سياسي، أوضح “الحجار”، إنه لديه قناعة بأن الفنان هو حزب مستقل بذاته، وأشار إلى إنه يرفض لقب مطرب المثقفين، لأنه مدح يراد به سوء حيث يمثل عائقا بينه وبين جمهوره. فالمطرب –من وجهة نظره-  يجب أن يغني للناس جميعا وليس لفئة محددة، لذلك فهو يجدها عبارة خبيثة الهدف تأذي منها علي مدار سنوات عديدة.

وعلى صعيد آخر، كشف الحجار، أن شرط قبوله لغناء تتر مسلسل، يتمثل في من كتب المسلسل ومن يخرجه ما يجعله متأكدا من مضمون حقيقي يلتف حوله الناس.

وأشار إلى إنه سيعود إلى الدراما من جديد بالمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل حدائق الشيطان ، ويحمل اسم عودة مندور حيث يقدم شخصية رجل صعيدي شرير.