أبو الليف: لن أترك هذه الفنانة - E3lam.Com

علق الفنان نادر أبو الليف، الشهير بـ”أبو الليف”، على ظهوره بسلاح في برنامج المقالب “المشاغب” الذي كان من يقدمه الكابتن إبراهيم سعيد، في منتصف العام الماضي، قائلًا: “ده مسدس صوت”، موضحًا أنه كان على علم بأن البرنامج عبارة عن مقلب، وأحد معدي البرنامج هو من طلب منه التصوير بالسلاح.

أشار “أبو الليف” خلال حواره مع الإعلامية سالي عبد السلام، ببرنامج “المتوحشة”، المُذاع على فضائية “النهار وان”، مساء السبت، إلى أنه ظهر مع الفنان رامز جلال في برنامجه “رامز توت عنخ آمون”، وكان يعلم أيضًا أن البرنامج مفبرك، مضيفًا أنه يشارك في هذه النوعية من البرنامج من أجل “أكل العيش” فقط.

أكد أنه لا يكذب على جمهوره، عند الظهور في تلك النوعية من البرامج، لأن جمهوره على علم بأن برامج المقالب “مفبركة”، مشيرًا إلى أنه يتأثر كثيرًا وسرعان ما يبكي، منتقدًا مقولة “الرجالة مش بتعيط”، حيث أن الرجال لديهم قدرة على قوة التحمل، وعند تفاقم الأمور لا بد للشخص أن يبكي من أجل “الفضفضة” عن نفسه.

تابع “أبو الليف”  أن هناك فنانة -لم يذكر اسمها- حاولت الإيقاع بينه وبين زوجته، وقالت لها إن زوجها “خائن”، موضحًا أنه لم يوعدها بشيء من قبل، وأنه على علاقة وطيدة بزوجته، حيث أنه لن يتركها وسوف يحاسبها.

في سياق متصل، نفى ما تردد عن وجود خلافات بينه وبين الفنان أيمن بهجت قمر، منذ فترة مرضه الأخيرة، موضحًا أنه لم يزوره في المستشفى لأن الأطباء منعوا الزيارة عنه، إلا أنه أرسل والدته، بالإضافة إلى مبلغ مالي، كمساهمة منه.