الحديدي تستنكر الجدل حول "الواد بتاع التوك توك" - E3lam.Com

وليد سمير

نعت الإعلامية لميس الحديدي شهداء الوطن والقوات المسلحة، الذي استشهدوا صباح أمس الجمعة، وقدمت تعازيها لأهالي الشهداء، وأكدت “الحديدي” أن مصر تخوض حرب حقيقية على الجبهة في سيناء ضد الإرهاب، وأنها قصدت أن تصفها بالجبهة، وتعي تماما معنى هذه الكلمة، لأنها شهدت بنفسها حرب أكتوبر، وتعرف كيف تكون الحرب على الجبهة.

قالت”الحديدي” خلال حلقة اليوم السبت من برنامج “هنا العاصمة ” المذاع على قناة “cbc” : “طول النهار شغالين نقطع في بعض، ونتخانق على فيسبوك وتويتر على الواد بتاع التوك توك، ومين شتمم الوزيرة، وناسيين الشهداء اللي بيستشهدوا في سيناء كل يوم، ده شئ بيستفز أهالي الشهداء جدا، ولادهم بيموتوا في سينا، واحنا بنتكلم في حاجات ما ليهاش عازة”.

أشارت لميس الحديدي إلى أن مسؤولي الدولة والمصريين جميعهم، يجب أن يركزوا في المعارك الصعبة التي نواجهها، من حرب ضد الإرهاب في سيناء، ومعركة اقتصادية شرسة نتعرض لها، وأكدت “الحديدي” أن الدولة أصبحت على المحك، ويجب أن نعي ما نواجهه، ولا نتجه لأمور غير مهمة.

أضافت :”مش مهم إنك توقف مقالات لكاتب أو كاتبة معينة، ومش مهم إنك توقف مذيعة لأنها هاجمت وزيرة الاستثمار، لازم نركز في الهدف الحقيقي، إحنا عندنا حرب في سيناء وعندنا معركة اقتصادية أخرى، اللي بيحصل في البلد اليومين دول، شئ بلا منطق وبلا عقل”.