بكاء عصام الحضري وهند صبري - E3lam.Com

شهدت برامج التوك شو مساء الثلاثاء حالتين بكاء لنجمين كبيرين أحدهما في مجال الرياضة والأخرى في مجال الفن، وكلاهما كان بأسباب وطنية.

عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر، بكى خلال استضافته في برنامج “يحدث في مصر” مع الإعلامي شريف عامر، على MBC مصر، حيث قال إن حلم الوصول لكأس العالم، هو في الأساس نابع من الشعور بحبه لمصر.. الوطن الذي يحمل ترابه فوق رأسه، مُتابعًا: “تراب البلد دي الواحد لازم يشيله فوق راسه وهفضل صاين البلد طول حياتي”.

كما عبّر حارس مرمى المنتخب الوطني عن رغبته الشديدة في العودة مرة أخرى لصفوف النادي الأهلي، قائلًا إنه حقق مع النادي الأهلي 26 بطولة طيلة 14 عامًا شرف باللعب في صفوف النادي، معترفا بأنه ارتكب خطأ جسيمًا عندما ترك النادي وتوجه للاحتراف في سويسرا.

أما الفنانة هند صبري فبكت خلال استضافتها في برنامج “السادة المحترمون” الذي يُقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، عبر شاشة (ON live) خلال روايتها عن بعض المشاهد التي قابلتها في أثناء قيامها بأعمالها كسفيرة لبرنامج الأغذية العالمي لمكافحة الجوع، في مخيم الزعتري بالأردن والمخيمات بلبنان.

وروت “صبري” أكثر موقفين تعرضت لهم وتأثرت بهما، أولهما رجل يشعر بالعجز ويبكي من شدة ذلك الإحساس في إنه يرغب بالعودة إلى وطنه، وقالت إنها تظن أنه عاد إلى سوريا لأنه لم يكن ليتحمل وجوده في المخيم مع العلم بأن هناك كثيرين يعودون لسوريا من المخيمات.

والموقف الثاني كان لفتاة صغيرة ببيروت لم تذهب لمدرستها منذ ثلاث سنوات، لكنها ما زالت تحتفظ بحقيبة المدرسة بكل ما بها من أدوات وكتب مدرسية منذ ثلاث سنوات، وأنها أرتها لهند، وأنها تقوم بإرتدائها كل يوم تعبيرًا عن حلم عودتها إلى سوريا.

وتأثرت هند تأثرًا شديدًا بعد أن قصّت تلك الروايتين حتى إنها بكت، ثم قالت إنها تفصل بين مشاعرها تلك وبين العمل الذي تذهب إلى هناك من أجله.