عشاء بدوي للنواب وسط الجبال في شرم الشيخ - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

قال خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، إن الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، جمع النواب الحاضرين في مدينة شرم الشيخ، وأحمد الجروان، رئيس البرلمان العربي، وروجيه إنكودو، رئيس البرلمان الإفريقي، لتناول عشاء بدوي وسط أحد الجبال، وذلك على هامش احتفالات مرور 150 عامًا على الحياة النيابية في مصر.

أضاف “فوده” خلال مكالمة هاتفية، مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج “العاشرة مساءً”، المُذاع على فضائية “دريم”، اليوم الإثنين، أن ذلك الحدث يُعد رسالة لشعوب العالم، بأن مدينة شرم الشيخ، بلد الأمن والأمان، مضيفًا أن رئيس مجلس النواب تجول في خليج نعمة، وتناول الشاي على أحد المقاهي.

كما أشار إلى أن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتمليك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين، قطعة أرض في مدينة شرم الشيخ؛ يأتي بناءً على بطولاته وتاريخه، وجهوده في تنشيط السياحة ودعوته للناس بقضاء عطلاتهم في شرم الشيخ، موضحًا أن أحد الشوارع في تلك المدينة يحمل اسمه.

أوضح محافظ جنوب سيناء، أن ملك البحرين من عشاق مدينة شرم الشيخ، حيث نشر صورًا له وسط المياه، وأثناء ممارسته لرياضة الجولف بالمدينة، مشيرًا إلى أنه يملك فيلا بالمدينة، ويسعى لشراء أخرى خلال الأيام القليلة الماضية، وسوف ينتهي من إجراءات تسجيلها قريباً.

يذكر أن الرئيس السيسي، أصدر قرارًا جمهوريا بالموافقة على معاملة ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة معاملة المصريين بشأن التنمية المتكاملة في شبه جزيرة سيناء، صباح أمس.