تعديلات في مسرح مصر بسبب الجمهور - E3lam.Com

قال الفنان أشرف عبد الباقي، إنه يحرص على متابعة التعليقات التي يكتبها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي؛ للتعرف على رد فعل الجمهور تجاه المسرحيات التي تقدمها فرقة مسرح مصر.

وأكد “عبد الباقي”، خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر، في برنامج “يحدث في مصر”، المذاع عبر فضائية “MBC مصر”، على أخذ هذه التعليقات بعين الاعتبار خاصة التي تنتقد أشياء معينة في العروض، كتكرار بعض الإفيهات على زيادة وزن “ويزو”، أو وجود مصطلحات لا يقبلها الجمهور، متابعًا: “أنا اعتبر أني أقدم نفسي للجمهور لأول مرة في كل عرض، لأننا لو دخلنا واثقين هنفقد التركيز”.

وأوضح أن فكرة تقليد الفنانين في العروض، لا غرض من ورائها سوى المزاح والضحك، وليس الإهانة على الإطلاق، لافتًا إلى سعادة الفنانة شيرين، بتقليد حمدي المرغني، لها في العرض الأول لهذا الموسم “كواليسنا”، فضلًا عن الفنان محمد منير، الذي أشاد بتقليد أحد أعضاء الفرقة له.

وعلى صعيد آخر، كشف الفنان أشرف عبد الباقى، إن فرقة مسرح مصر قامت بتسجيل أول عرض لمسرح مصر للعرائس كتجربة جديدة للأطفال بعنوان “رجاله حارتنا”، موضحًا أن الفكرة جاءت لأن معظم جمهور مسرح مصر من فئة الأطفال فحاولنا تنمية المعنى الوطنى عند الأطفال من خلال هذه التجربة.

وتابع: أنه سيتم تقديم عرض مسرحي كوميدي بعرائس على شكل أبطال مسرح مصر الحقيقيين بمصاحبة أصواتهم، ومن المقرّر أن يقدّم أبطال العمل عروضًا مسرحية كوميدية بنفس مستوى “مسرح مصر” ولكن مع سيناريوهات تتماشى مع الأطفال وطبيعتهم وتم الانتهاء من التسجيل منها بالفعل.