شاهد مباراة الزمالك والأهلي على هذه القنوات‎ - E3lam.Com

فاتن الوكيل 

تنطلق بعد غد الخميس، في الساعة 6 مساءًا، مباراة القمة بين ناديي الزمالك والأهلي، والتي تحظى بترقب كبير من الجمهور، نظرًا للمنافسة الدائمة بين جمهور الناديين، وستلعب على أرض ملعب استاد الدفاع الجوي، وبما أن المباراة محسوبة على أرض نادي الزمالك، فلا يحق للقنوات المصرية الخاصة إذاعتها، لذلك ستعرض المباراة على قناة MBC مصر2، بالإضافة إلى قناة “نايل سبورت” والتليفزيون المصري.

وتقدم قناة MBC مصر2، تغطية خاصة منذ الساعة 1 ظهرًا، يُقدم الناقد الكبير حسن المستكاوي خلالها حلقة خاصة عن تاريخ مباريات القمة بين الناديين تحت عنوان “100 سنة قمة”، يعرض فيها الكثير من المعلومات واللقطات النادرة والأهداف التاريخية التي شهدتها مباريات قُطبي الكرة المصرية عبر تاريخها.

وفي الثالثة عصراً، يستضيف إبراهيم عبد الجواد عددًا من الصحفيين المختصين بمتابعة المباراة ليقدموا رصدًا لأبرز ما تناولته وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي حول المباراة، بعدها يبدأ الكابتن مدحت شلبي في تقديم تغطية خاصة لآخر أخبار معسكرات الفريقين وقائمة كل منهما وتوقعات النُقاد والمحللين لنتيجة المباراة، ويتواصل مع ضيوفه لتحليل الآداء والنتيجة بعد المباراة.

وفى العاشرة مساء يختتم الكابتن مصطفى عبده التغطية بتقديم أبرز عشرة أحداث وقعت خلال المباراة، ويشارك في تحليل المباراة على مدار اليوم نخبة من نجوم الرياضة منهم الكباتن جمال الغندور، أشرف قاسم، حسن المستكاوي، وزكريا ناصف، وسيد عبد الحفيظ، ويعلق على المباراة، أيمن الكاشف.

أما التلفزيون المصري وقناة نايل سبورت، والتي تنقل كل مباريات الدوري بلا استثناء، ستقدم الاستديو التحليلي المعتاد، والذي يشارك فيه عدد من نجوم الكرة السابقين أبرزهم جمال عبد الحميد.

وبذلك لن تعرض المباراة على شاشة قنوات “النهار رياضة”، و”الحياة 2″، و”CBC 2”.

اقرأ أيضًا:

10 معلومات عن المذيع الذي حرض على قتل ضباط الشرطة

قائمة بأشهر أكاذيب الموقع الإلكتروني لجريدة “الموجز”

تابعونا على تويتر من هنا 

تابعونا على فيسبوك من هنا