هل تتولى أنجلينا جولي منصب الأمين العام للأمم المتحدة؟ - E3lam.Com

مازالت تداعيات انفصال النجمة العالمية أنجلينا جولي، من زوجها الفنان براد بيت، تثير الجدل داخل الأوساط الفنية، حيث ذكر موقع TMZ الفني الشهير نقلا عن مصادر مقربة من الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي أن طموحها السياسي ورغبتها في تولي منصب الأمين العام للأمم المتحدة هو أحد الأسباب الرئيسية لانفصالها عن زوجها الممثل براد بيت، حسب ما جاء بموقع المصري اليوم”.

وتابع الموقع إن طموح أنجلينا السياسي أصاب براد بيت بالغضب بشكل متزايد، ونقلت عن مصادر مقربة من الزوجين أنه من أجل تحقيق هدفها فقد عينت مستشارين سياسيين، وشكلت «غرفة حرب لمساعدتها والإبقاء على صورتها جيدة دائما.

وأشارت المصادر إلى أن أحد أسباب الانفصال كان غضب براد بيت بشكل خاص من اصطحاب أنجلينا لأولادهما لمناطق تمزقها الحروب مثل لبنان والعراق.

وتردد أن مشاجرة عنيفة اندلعت بين براد وأنجلينا بعدما أعربت عن رغبتها في اصطحاب أولادهما لسوريا للمشاركة في جهود إعادة البناء.

وهو مايخالف ما تردد في كواليس الانفصال بين نجمي هوليوود، من أن براد تعدى على أحد أبنائهما، ويخضع للتحقيق معه من قبل المباحث الفيدرالية بسبب ماأثارته أنجلينا حول إدمانه للخمر.

كانت أنجلينا قد تقدمت بطلب للطلاق من براد بيت الأسبوع الماضي، بعد زواج دام نحو عامين، وعلاقة استمرت 12 عاما ولدى الزوجين ثلاثة أبناء إلى جانب ثلاثة آخرين بالتبني.

نرشح لك –  انجلينا جولي.. ليست مجرد نجمة “تطلب الطلاق”