من قناة الفراعين لـ"العاهل السعودي": رحلت في ليلة تقشعر لها الأبدان

أسماء محمد 

نعى برنامج “ملفات”، الذي تقدمه الإعلامية سوزان شرارة، على قناة الفراعين الفضائية، الملك عبد الله بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، وجاء نص النعي الذي نشرته القناة كالتالي:

فقدت مصر والإنسانية كلها رجلا سكنت قضاياها في قلبه .. رحل خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله سادس الملوك في المملكة العربية السعودية.. رحل بعد أن ترك قلوب المصريين معلقة بمواقفه، مرهفة إلى عباراته وعشقه لمصر القائد والشعب والوطن.. رحل الملك بعد أن دقت ساعة القدر وأشارت عقاربها إليه في ليلة تقشعر لها الأبدان …فكان رحيله صدمة لكل مصري ،وجرحا بالغ العمق في قلب كل مسلم.

إننا في قناة الفراعين وبرنامج ملفات ونحن ننعي الفقيد العظيم فإننا نؤكد أنه كان قويا في ظل عالم من التحديات كان أمامها صلبا عنيدًا.. وأن رحيله لهو الخسارة للسند وفقدان للعزيز .. نقول لك ياحكيم العرب وجسدك مسجي تحت الثري إن الحزن يلفنا بريحه العاتية والالم داخلنا إعصار كبير.. عرفناك ياجلالة الملك : عندما كنت حكيما لبني العرب بشجاعة قلب واستنارة عقل وصرامة مواقف وصدق طوية عرفناك ياجلالة الملك: في البيان التاريخي بعيد ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة عندما دعوت المصريين والعرب إلى التصدي لكل من يحاول زعزعة أمن مصر معتبرا أن من يتدخل في شئون مصر الداخلية من الخارج “يوقدون الفتنة”.

شاهد أيضًا:

محمد صبحي ينتقد رامي رضوان بسبب ضيوفه

“اللي اسمها فاتن”.. قصيدة جديدة لمدحت العدل

تابعونا على تويتر من هنا 

تابعونا على فيسبوك من هنا