شاهد.. "الجاموسة بتشرب فراولة" مع أطفال "بنات وولاد"

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، عرض برنامج “بنات وولاد” الذي تقدمه الإعلامية سلمى صباحي على قناة النهار، اليوم الجمعة، 9 سبتمبر، تقريرًا ظهر خلاله بعض الأطفال الذين أجابوا ببراءة وتلقائية على بعض الأسئلة التي تتعلق بأضحية العيد مثل”الجاموسة بتشرب إيه؟”، و”الخروف بياكل ايه؟”.

الإجابات جاءت مضحكة وعفوية، حيث قال أحد الأطفال “الجاموسة بتشرب فراولة” بينما أكد طفل آخر أنها “بتشرب بيبسي”، وكلما كان سن الطفل صغير، كلما قال إجابات غير منطقية ومضحكة خلال التقرير.

طفلة أخرى قالت إن الجاموسة بتشرب لبن “طبعا”، بينما أجابت أخرى بشكل صحيح حيث قالت إن الجاموسة “بتشرب مية والبقرة بتدينا اللبن”.

الإجابات الطريفة لم تتوقف عند هذا الحد، حيث أجاب الأطفال على سؤال “المعزة لما بتكبر بتبقى إيه”، وهنا قال بعضهم “المعزة لما تكبر بتبى جاموسة”، وقال آخرون “بتبقى خروف”، وأضاف طفل بأن “الخروف عنده عينين بس المعزة معندهاش”.

ولأن الفطرة في الأطفال تشجعهم على حب الحيوانات، قالت إحداهم أنها تحب الخرفان “وبتحضن الخروف بتاعها قوي”، بينما قال آخر إنه يحرص على أن يُطعم خروف العيد بنفسه، لكن الاطفال اختلفوا في إجاباتهم على سؤال “الخروف بياكل إيه”، حيث جاءت بعض الإجابات كوميدية، عندما قال أحدهم “الخروف بياكل بانيه”.