أبرز تصريحات نجوم "C.A.T" في creative industry summit - E3lam.Com

لانا أحمد وهانيا فهمي

تحدث عدد من نجوم وكالة ” C.A.T” عن أدوارهم في الدراما الرمضانية، وأهم المواقف التي واجهتهم وكيفية اختيار أعمالهم مع الوكالة خلال ملتقى “Creative Industry Summit” المنعقد في قصر المينسترلي بالمنيل.

أكدت الفنانة أنوشكا خلال الندوة أن العمل بوكالة ” C.A.T” يساعدها، لاعتمادها على مناقشة الأفكار، واختيار الأفضل لنجومها، وهو ما يعود عليهم بالاستفادة بالتأكيد.

وقال الفنان محمد ممدوح إن “أي مسلسل ما هو إلا بطولة جماعية، فلا يوجد مسلسل يدور حول شخصية واحدة، وإلا سيشعر المشاهد بالملل، وهو سر نجاح جراند أوتيل”.

أما الفنانة إنجي المقدم فقالت إن “كل ما يهمها هو تقديم دور مختلف، معتمد على سيناريو جيد، مضيفة أن البطولة الجماعية تبث طاقة كبيرة في روح كل فريق العمل، وتخلق نوع من المنافسة أيضاً”.

وأشارت “المقدم” إلى أن وكالة ” C.A.T” تختار الأفضل لنجومها، اعتمادا على الإقناع والرؤية المشتركة.

نرشح لك : هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

وذكرت الفنانة مي عمر أن “الجمهور يحتاج إلى مسلسل ذي جودة جيدة بغض النظر عن اعتماده على البطولة الجماعية أو البطل الواحد”.

أما الفنانة سمر مرسي فقالت إن “أفضل ما في مهنة التمثيل هو اختيار أدوار مختلفة، وهو ما تسعى إلى تحقيقه، وتساعدها وكالة C.A.T عليه”.

ونوه المهندس عمرو قورة الرئيس التنفيذي لوكالة ” C.A.T” إلى أن ما ينقص السينما والدراما المصرية للوصول إلى العالمية هو التسويق، وليس المحتوى نفسه، مؤكدا أنهم يسعون خلال 3 سنوات للوصول إلى العالمية.

نرشح لك : عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية