أخر تطورات "هجرة الصعايدة" - E3lam.Com

سما جابر

أكد السيناريست ناصر عبد الرحمن أنه من المقرر عمل “كاستينج” لمسلسله الجديد “هجرة الصعايدة” الذي يعكف على كتابته حاليًا، عقب إجازة عيد الأضحى مباشرة، مؤكدًا أنه لم يتم ترشيح أي من الفنانين للقيام بالبطولة حتى الآن، متمنيًا أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور عند عرضه.

“عبد الرحمن” قال في تصريح لـ”إعلام دوت أورج” إن المسلسل يتناول قصة هجرة أهالي الجنوب إلى الشمال، و”الخناقة” الواقعة بين الجنوبي الذي يأتي بأخلاق وقيم وأعراف معينة، ويواجه قيم وأعراف المدينة المختلفة تمامًا عن قيمه، مُضيفًا: “هي خناقة مستمرة إلى وقتنا هذا”، وهو من إنتاج محمد فوزي، وإخراج عادل أديب.

كانت آخر أعمال السيناريست ناصر عبد الرحمن، مسلسل “جبل الحلال” بطولة الفنان محمود عبد العزيز، وفاء عامر، نرمين الفقي وطارق لطفي، ومن إخراج عادل أديب، وإنتاج شركة فنون مصر.

تدور أحداثه عن رجل من قرية الكوامل في محافظة سوهاج، يدعى منصور أبو هيبة، وهو أحد أهم رجال الأعمال في مصر، كما أن له علاقات مع المافيا الأوروبية، حيث يتاجر في المخدرات، السلاح، والآثار، ويتعرض “أبو هيبة” لمحاولة اغتيال توشك أن تودي بحياته، يخرج منها عازمًا على تغيير الطريقة التي كان يعيش بها.