قصة المعجبة التي رفضت فيفي عبده التصوير معها بسبب "الحسد"

أحمد حسين صوان

نفت الفنانة فيفي عبده، وجود شخص لا يخاف من الحسد، وقالت أنها تخاف من الحسد دائمًا، مضيفة أنه يجب على الناس قول “بسم الله ما شاء الله” عند مشاهدة أي شيء جميل، منعًا للحسد، حيث أنها قرأت “المعوذتين” أثناء دخولها استديو برنامج “90 دقيقة.”

قالت “عبده” أثناء حوارها مع الإعلامية إيمان عز الدين، ببرنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية المحور، السبت، أنه لا يوجد مانع من ذكر الرحمن ونقول “بسم الله الرحمن الرحيم” قبل دخول أي مكان، مضيفة أنها ذات مرة، تم كسر “يد الهون” في يدها فجأة.

أضافت أن سيدة من جمهور مسرحية “حارة العوالم”، أردات أن تلتقط صورة معها، عقب انتهاء العرض، لكنها رفضت التصوير معها بعد أن قالت لها “مالك كده يا أختي طويلة وأنا قصيرة على الرغم من أن أنا طويلة”، مضيفة أنها طردت السيدة وقالت لها “الله أكبر.. غوري مش عاوز اتصور معاكي”.

أوضحت أنه حال تناول الشخص للطعام دون ترديد “بسم الله الرحمن الرحيم” قبل الأكل، فإن الشيطان سوف يأكل معه، مؤكدة أنه لا بد من ذكر الرحمن في كل زمان ومكان.

في سياق أخر، نفت ما تردد مؤخرًا من أنها توجه رسالة لسيدة ما، من خلال كليبها الأخير “أنا حرة محبش ضرة”، قائلة أنها جريئة جدًا وعندما تريد أن تقول رسالة لشخص بعينه، ستخبره وجهًا وجهًا، بالإضافة إلى أن كلمات الأغنية جاهزة منذ 3 سنوات.

أردفت أن الصفات التي تعشقها في الرجل هو الاهتمام بمظهره، وأن تكون أظافره نظيفة، ونوع “البرفيوم” الذي يستخدمه، بالإضافة إلى الحذاء والجوارب والملابس، مشيرة إلى أن تلك التفاصيل الصغيرة هي التي تظهر مدى شياكة الرجل.

https://www.youtube.com/watch?v=tWN5xTmxdCI