الجنس" سبب حرمان عبد الحليم من الزواج - E3lam.Com

كشف محمود لبيب، المعروف إعلاميًا بـ”حلاق المشاهير”، عن العلاقة التي جمعته بالمطرب الراحل عبد الحليم حافظ، الذي وافته المنية إثر تدهور لحالته الصحية في سن مبكر من حياته.

قال لبيب، إن: “علاقتي بعبد الحليم بدأت في صالون الشواربي واستمرت حتى رحيله وانتقلت هنا في المهندسين عام 1986″، مشيرًا إلى أن: ” مرة قصيت شعره في رحلة علاجه الأخيرة قبل سفره إلى لندن”.

في سياق متصل، نفى لبيب، ما تردد عن زواج عبد الحليم حافظ، في أيامه الأخير، مرجعًا ذلك إلى أن: “عبدالحليم لو مارس الجنس كان يموت، صحته لا تتحمل الزواج، ده كان بينزف كل مرة بيغني فيها، والدكتور ياسين عبدالغفار ومساعده الدكتور هشام كانا يرافقانه بصورة دائمة”.

روى لبيب، موقف حدث بينه وبين عبد الحليم في باريس، حيث قال: ” قابلت الدكتور هشام في باريس ذات مرة وكان معه الموسيقار بليغ حمدي في الفندق وسألتهما عن سبب تواجدهما وقالا لي إن حليم هنا في المستشفى وقلت لهما هتروحوا له امتى؟ قالا بكرة وذهبت معهما لزيارته وكانت بعض الناس بتردد إنه بخيل بالعكس حليم لم يكن بخيلا”.

أضاف حلاق المشاهير،: ” رحنا زرناه وقعدنا معاه الوقت كله وسلمنا عليه وأثناء خروجنا وجدته ينادى على ودخلت له مرة ثانية وفوجئت به يعطيني ظرفا سألته: إيه ده؟ قال: خلى دول معاك. قلت والله معايا وأنا ما عرفش إنك هنا، قعد يلح على لأخذ الظرف وبعد مناهدة قال لى خده وهات لي حاجات علشان شعرى وبعد عودتي للفندق با فتح الظرف وجدت فيه 10 آلاف فرنك، يعنى جدع ابن بلد”، وذلك وفقًا لـ”المصري اليوم”.