داعية إسلامية تُقدم بلاغ للنائب العام بسبب "غشاء البكارة"

تقدمت الداعية الإسلامية ملكة زرار، ببلاغ للنائب العام، على الهواء، وذلك ضد المدونة غدير أحمد، صاحبة فكرة جمع استمارات لـ”فض غشاء البكارة”، متهمة إياها بالدعوة إلى نشر الفسوق والفاحشة داخل المجتمع المصري، وتحريض الفتيات والفتيان على الرذيلة والأفعال المنافية للآداب.

قالت زرار، أثناء استضافتها خلال برنامج “صباح الورد” الذي يُبث عبر فضائية (TEN)، اليوم الأربعاء، إن :” غدير أحمد تدعو إلى إتلاف شبابنا، ونشر الرذيلة في مجتمعنا، ولذلك بتقدم ببلاغ ضدها للنائب العام”، مطالبةً إياها بسرعة التوجه لفتح تحقيق في هذه المبادرة التي تدعو إلى “فض غشاء البكارة”.

أشارت زرار، إلى أنها ستتوجه غدًا الخميس بنفسها للتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام بشأن هذه المطالبة، لما فيها من خطورة على “الأمن القومي” المصري، ما جعل غدير أحمد تعلق قائلة:” دا رأي احترمي رأيي، وبلاش تكفريني”.

أضافت صاحبة فكرة جمع توقيعات لفض غشاء البكارة: ” إيه اللي يخليني أقعد ألم رجلي، أنا حرة عايزة أقعد براحتي ومش كل اللي اتربينا عليه كان صح”، ما جعل الداعية الإسلامية ترد عليها قائلة: ” اقعدي براحتك وكل حاجة لكن ما نقعدش قدام شباب ونفتح رجلينا حتى لو لابسين بنطلون إحنا اتربينا على كده”.
https://www.youtube.com/watch?v=Ie-iAy3QDy4