كاظم الساهر يطلق "عيد العشاق"

محمد كامل

أطلقت شركة بلاتنيوم ريكوردز منذ ساعات قليلة كليب “عيد العشاق” للفنان الكبير كاظم الساهر وهو أحد أغاني ألبومه الجديد “من كتاب الحب” الذي من المقرر أن يصدر بعد عيد الأضحى.

“عيد العشاق” هى قصيدة شهيرة بعنوان “فاطمة” من كلمات الشاعر الراحل نزار قباني وألحان القيصر وتوزيع ميشيل فاضل والكليب من إخراج الأسباني دييغو أورتادو دي مندوثا حيث تم تصويره في جزر أندلوسيا جنوب أسبانيا.

وبعد غياب فاق الخمس سنوات وإنشغاله في المشاركة في برنامج “ذا فويس” مع مجموعة قنوات MBC يعود كاظم الساهر للساحة الفنية بقوة حيث انتهى من تسجيل ألبومين الأول بالعربية الفصحى تحت عنوان “من كتاب الحب” والذي يتضمن 13 قصيدة كلها من كلمات الراحل نزار قباني وألحان القيصر نفسه وهى المرة الأولى الذى يعتمد فيها كاظم الساهر على شاعر واحد لكل ألبومه ومن المقرر أن يقوم كاظم الساهر بتصوير أغنية جديدة بعنوان “لجسمك عطر” من نفس الألبوم وذلك وفقاً لموقع القبس الإلكتروني.

أما الألبوم الثاني فهو ألبوم شعبي يتضمن مجموعة من الأغاني العراقية والخليجية وقد كتب كلماته الشعراء كريم العراقي، وكاظم السعدي، وأسعد الغريري، وتركي آل شيخ، والفنان كاظم الساهر بنفسه.