نجلاء فتحي : أنا وحمدي قنديل نحتاج للعلاج مدى الحياة - E3lam.Com

قالت الفنانة نجلاء فتحي أنها لن تتراجع عن قرارها باعتزال التمثيل معتبرة أنه من الغباء العودة لمهنة تركتها منذ 15 عاماً وأن وقوفها أمام الكاميرات مرة اخرى من رابع المستحيلات.

وأضافت نجلاء فتحي في حوار أجراه معها الزميل أحمد فاروق بجريدة الشروق تنشره في عددها الصادر غداً أنها تعافت بشكل كامل من مرض الصدفية الذي اصابها قبل عام ونصف حيث تم تجريب العلاج الجديد عليها لأول مرة في أوروبا مشيرة إلي أن المرض ليس خطيراً مقارنة بغيره من الأمراض ولكن الإنسان الذي يصاب به يتألم كثيراً لأن كل الجسم تظهر عليه “بقع” ليس من الطبيعي تقبلها.إليها.

وأشارت إلى أن الحقن كان لها اثار جانبية على الكبد حيث تسببت في ارتفاع الانزيمات فاضطر الاطباء لايقاف كورس العلاج لمدة شهرين حتى عاد الكبد لحالته الطبيعية مؤكدة أنها في الوقت الحالي توقفت تماماً عن تناول هذه الاقراص ولم تعد في حاجة إليها معتمدة فقط على الحقن التي تأخذها بشكل شهري.

وقالت ضاحكة ” عندما أعلم زوجي الإعلامي حمدي قنديل أنه مصاب بمشاكل في الكلي وأنه سيحتاج إلي غسيل بشكل دائم قال لي هو ايه الحكاية ؟ انت هتاخدي حقنة طول العمر وانا هغسل طول العمر؟ فقلت له الحمد لله على كل شئ”.

وحول مدى اضطرارها للسفر إلي سويسرا من أجل تلقي جرعات العلاج قالت نجلاء فتحي أنها لن تضطر إلي السفر للخارج من أجل الحصول على الحقنة بعدما وافقت وزارة الصحة المصرية على توفير هذه الحقنة لها مع 9 مرضي اخرين يمرون بنفس حالتها الصحية حيث ستحصل على الحقنة بشكل شهري مدى الحياة من أجل ضمان عدم عودة المرض مرة اخرى.

وأضافت أن وزارة الصحة وافقت على استيراد الحقنة بعدما كانت ترفض لأسباب تتعلق بإستحالة استيراد حقنة واحدة لمريضة ولكن بعد أن وصل العدد لعشر أفراد وافقت الوزارة على استيراد هذه الحقنة بنفس أسعارها في أوروبا بدون أي دعم للمرضى على اعتبار أن مرض الصدفية لا يصنف من الأمراض الوبائية أو الخطيرة علماً بأن الإعلامي حمدي قنديل قد صرح سابقاً بأن ثمن الحقنة الواحدة يصل إلي 7 الاف دولار.