مي عمر تُعلق على سيارات محمد رمضان

قالت الفنانة مي عمر إن فيلم “جواب اعتقال” للفنان محمد رمضان، سيكون مفاجأة للجمهور، وأضافت: “فيلم حلو قوي ودور جديد وأنا متوقعة حاجة مختلفة”.

وعلقت “عمر” على سيارات “رمضان” التي نشر صورها مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة إنها تميل للحرية الشخصية للفنان طالما لا يتسبب ذلك في إلحاق الضرر على أي مواطن.

وتابعت في حوارها ببرنامج “قصر الكلام”، الذي يقدمه الإعلامي محمد الدسوقي رشدي على قناة “النهار”: “لما حد بيبقى ناجح قوي بيبقى في هجوم عليه.. والهجوم على رمضان كان حاد قوي، والمصريين بقوا دايماً عندهم غضب وبينتقدوا زيادة”.

وكان “رمضان” قد نشر عبر صفحته على “فيس بوك” في أواخر يوليو الماضي صورة له بجانب أحدث سيارتين قد اشتراهما، وهما “لامبورجيني افنتادور” و”رولز رويس جوست”.

جدير بالذكر أن فيلم “جواب اعتقال”، يشارك في بطولته بجانب محمد رمضان، إياد نصار ودينا الشربيني وصبري فواز وسيد رجب ومحمد عادل ومحمد دسوقي، للمنتج أحمد السبكي، تأليف وإخراج محمد سامى.

وتدور أحداث الفيلم حول إرهابي ينتمى لإحدى الجماعات المتطرفة، ويسلك طرقًا إجرامية، حتى يدخل قصة حب تغير مجرى حياته، ومن المقرر عرضه خلال “عيد الأضحى” المُقبل.

نرشح لك
[ads1]