أسامة كمال يطالب بمعاقبة صحفي "البديل"

أحمد حسين صوان

طالب الإعلامي أسامة كمال، بمعاقبة صحفي موقع البديل الإخباري، الذي نشر صورة مسيئة للمرأة على خبر بعنوان “السيسي للمرأة: اقفي جنب مصر علشان هتبقي قد الدنيا”، قائلًا لا أحد يسمح بإهانة المرأة المصرية، وإذا كان معارض لسياسات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أضاف “كمال” خلال برنامجه “القاهرة 360” المذاع على فضائية القاهرة والناس، أنه ليس متأكدًا من مسئولية خالد البلشي، عضو مجلس نقابة الصحفيين بالموقع من عدمه، مضيفًا أنه لم يعلم اسم رئيس التحرير الحالي، لكن لا بد من محاسبة الصحفي الذي نشر الخبر على الرغم من حذف الصورة مؤخرًا.

من جانبه، أشار إلى أن إحدى المذيعات، كانت تعمل بقناة فضائية خاصة، إبان حكم الإخوان، وأعلنت نبأ عن ارتفاع أسعار المواد البترولية، خلال ساعات، آنذاك، إلى أن تم فصلها من القناة، موضحًا إن الإخوان مارست سياسة ارتفاع الأسعار على المواطنين بطريقة غير مباشرة.

جدير بالذكر، إن موقع البديل الإخباري، نشر صباح اليوم، صورة لمرأة ترقص أثناء مشاركتها في أحد الاحتفالات الخاصة بالأحداث الوطنية، مما آثار حالة من الغضب العارم لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، بمطالبين بمحاسبة رئيس التحرير، لإهانته المرأة، كما أن المحامي سمير صبري أعلن أنه يتقدم ببلاغ عاجل، صباح غد، لاتهام محمد زيادة رئيس التحرير، بتشويه صورة النساء.

نرشح لك
[ads1]