أحمد موسى يهاجم "البديل" بسبب "صورة" - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

هاجم الإعلامي أحمد موسى، موقع البديل الإخباري، إثر نشر صورة لسيدة وهي ترقص في إحدى الاحتفالات، في خبر توصية الرئيس عبد الفتاح السيسي للنساء بالوقوف بجانب الدولة للخروج من الأزمة التي تشهدها مصر حاليًا.

أضاف “موسى” خلال برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على فضائية صدى البلد، اليوم، السبت، أن الموقع أهان سيدات مصر جميعًا، بنشره تلك الصورة، معتذرًا للسيدات المصريات لشعورهن بالإهانة، وأن السيدة هي جزء من المجتمع، وهذا جزء من الإعلام الذي يسيء لمصر ويعمل على تشويه الدولة أمام العالم.

وأشار إلى أن الرئيس خاطب السيدات في كلمته صباح اليوم، لأنهم أساس المجتمع، لهم دور رئيسي في تخطى تلك الأزمة الحالية، مضيفًا أنه يجب اتخاذ موقف من قبل نقابة الصحفيين ومحاسبة رئيس تحرير الموقع.

أكد مقدم برنامج “على مسئوليتي”، أن كلمة الرئيس السيسي اليوم، تتميز بالمصارحة والشفافية، وحديثه عن قرض صندوق النقد الدولي، والمشروعات الجديدة القائم عليها بعض المؤسسات حاليًا.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه نداء للسيدات المصريات، بضرورة ترشيد الاستهلاك، في كافة المستلزمات، لتخطي الأزمة الاقتصادية الحالية، ووجه نداء للمرأة بوجه خاص لأنهن أساس المجتمع.

من جانبه، قال المحامي سمير صبري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، قائلًا: إن موقع البديل الإخباري، عمل على تشويه صورة المرأة المصرية، مشيرًا إلى أن المسلسلات التركية تظهر النساء المصريات بصورة سيئة تقدم الإغراء للمشاهدين، ولا بد من الحفاظ على كرامة المرأة المصرية، التي أيدت ثورة 30 يونيو.

كما أكد أنه سيتقدم ببلاغ عاجل، صباح الغد، لاتهام إدارة موقع “البديل” بإهانة النساء، وتوعد بحبس القائمين عليه، مثلما حدث مع تيمور السبكي، الذي أهان النساء، عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبًا الدولة بضرورة تغليظ العقوبة عليهم.

قفاف

نرشح لك
[ads1]