اتهام بسمة وخالد أبو النجا بـ"التطبيع مع إٍسرائيل"

قال الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، إن أزمة اشتراك الفنانة بسمة والفنان خالد أبو النجا في المسلسل الأمريكي Tyrant، قيد التحقيق، ولم يتم اتخاذ قرار فيها حتى الآن، موضحا أنه سيتم استدعاؤهما للتحقيق معهما بتهمة التطبيع مع إسرائيل.

أضاف زكى ، أنه “: “أجريت اتصالا بالفنانة بسمة، ولكن هاتفها كان مغلقا، وسأستدعيها هى وأبو النجا خلال الأيام المقبلة، لتوضيح الموضوع برمته تمهيدا لاتخاذ القرار السليم، لاسيما أن الموضوع حساس للغاية”، وذلك بحسب تصريحاته لـ”اليوم السابع”.

يشار إلى أنه تم توجيه اتهامات لبسمة وخالد أبوالنجا، بالتطبيع مع إسرائيل، على خلفية اشتراكهما في الجزء الثالث من المسلسل الأمريكي Tyrant، والذى يكتبه مؤلف إسرائيلي الجنسية، حسب ما أوردته الصحف العبرية.

يذكر أن النجمة بسمة، ظهرت خلال الحلقة الرابعة، من الموسم الثالث من المسلسل التليفزيوني الأمريكي “Tyrant ” الذي تدور قصته حول الأوضاع السياسية والاجتماعية في دولة خيالية من دول الشرق الأوسط، بعد ثورات الربيع العربي، وضمت العديد من القصص الحقيقية وغير الحقيقية حتى لا تبدو أنها مُحاكاة لبلد أو حالة معينة.

تجسد بسمة في العمل شخصية امرأة ثرية متزوجة من رجل أعمال، وشقيقة وزير خارجية الدولة التي تدور بها أحداث المسلسل.

كما يعد النجم خالد أبو النجا أحد أبطال المسلسل، فقد ظهر في أحداث الحلقة الأولى من الموسم الثالث

يحكي المسلسل عن “باري” الابن الاصغر لحاكم طاغي بالدولة، والذي سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية منذ كان صغيراً وعمل كطبيب أطفال ولديه أسرة أمريكية، وتتصاعد الأحداث عندما يضطر للعودة إلى وطنه لحضور حفل زفاف ابن أخيه..

نرشح لك

[ads1]