برومو

كيف استطاع مسلسل “Mr robot” جذب الجمهور؟

لانا أحمد

نجاح كبير حققه المسلسل الأمريكي الشهير “Mr robot” منذ بدء عرضه العام الماضي، ليصبح واحدا من أكثر المسلسلات متابعة، إضافة إلى حصوله على عدد من جوائز الإيمي والجولدن جلوب.

عوامل عديدة عملت على انجذاب الجمهور للمسلسل أهمها الدعايا الكبيرة والجديدة من نوعها، التي تقدمها شركة usa المنتجة للمسلسل، فمثلا يعمل القائمون على تسويق المسلسل على صفحات التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” باستخدام أساليب جذابة في التفاعل مع الجمهور، آخرها الرد على تعليقات متابعي المسلسل بالاقتباسات والأقوال التي تقال على لسان أبطال العمل.

كما بثوا منذ يومين فيديو من أحداث المسلسل مصور بطريقة 360 degrees، يجعل المشاهد كأنه جزء من المكان الذي تدور فيه أحداث المشهد، ولاقى تفاعلا ومشاركة كبيرة من الجمهور، الذي أبدى إعجابه به.

3روبوت

وليست تلك المرة الأولى، فقد سبق وطرحت الشركة المنتجة ساعة من الحلقة الأولى من الموسم الثاني على شبكة الإنترنت، قبل ميعاد بث الحلقة بيومين، كمفاجأة لمتابعي ومحبي المسلسل، إضافة أيضا إلى قرارهم بمد حلقات الموسم الثاني إلى 12 حلقة بدلًا من 10، وهو ما يشكل خبرًا سعيدًا لمتابعي المسلسل، الذي أصبح واحدًا من أهم المسلسلات التي تتناول التكنولوجيا الحديثة وتأثيرها على المجتمعات.

يذكر أن المسلسل يحكي قصة شاب يعاني من اضطراب القلق الاجتماعي وناقم على المجتمع، يعمل مبرمج كمبيوتر في الصباح ومن قراصنة الكمبيوتر في المساء، فيتم تعيينه للعمل من قبل رجل غامض يدعو نفسه “مستر روبوت” ، للسيطرة على الشركات الكبيرة التي باعتقادهم السبب في فساد المجتمع.

المسلسل من بطولة الممثل المصري رامي مالك، وجلوريا ريوبن، وبورتيا دابلدي، ومن إخراج سام إسماعيل

نرشح لك

[ads1]

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock