متصل لـ"أحمد موسى": ماكلتش لحمة من 3 شهور

وجه متصل يُدعى “رمضان” من محافظة الشرقية، رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسئوليتي” الذي يُبث عبر فضائية “صدى البلد” مع الإعلامي أحمد موسى، مساء اليوم الإثنين.

قال رمضان، إنه يعمل بوزارة التربية والتعليم منذ عام 2011، وذلك وفقًا لنظام التعاقد، براتب (60 جنيه) فقط منذ تعاقده وحتى الآن، حيث يزداد هذا الراتب بالرغم من الشكاوي العديدة التي أرسلها إلى وزير التربية والتعليم السابق والحالي، مشيرًا إلى أنه لديه أسرة مكونة من ستة أفراد، ما يجعل يضطر للعمل كأجير يوميًا، من أجل سد حاجة أسرته الرئيسية.

أضاف رمضان: “بركب بس تكاتك بأربعة جنيه في اليوم، ولو اشتريت بسكوت ولا شربت شاي الميزانية بتخرم معايا” متابعًا:” أنا بقالي ثلاثة شهور مأكلتش لحمة، ومقضيها عيش وجبنة وربنا بيكرم”.

أكد أن: “الرئيس عبد الفتاح السيسي ما يرضاش يكون في عهده حد عايش وفي جيبه 60 جنية، إحنا بنحبه وانتخبناه وبنحب الجيش والشرطة بس لازم يكون فيه نظرة للغلابة اللي زينا”، لافتًا إلى أنه فُصل من عمله ثم عاد إليه إبّان عهد الدكتور الراحل عزازي علي عزازي،عقب موافقته على هذا القرار.

يذكر أن برنامج “على مسئوليتي” يُذاع عبر فضائية “صدى البلد” من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ8 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد دنيا، ويخرجه يوسف الشربتلي.

 

 

نرشح لك

[ads1]