حازم إمام: خناقة السكاكين محصلتش!

علق حازم إمام، الظهير الأيمن للزمالك، على الأخبار المنتشرة مؤخرًا عن اشتباكه مع باسم مرسى، بموضحًا أن الاثنين كان يجلسان سوياً على مائدة الطعام لتحدث بينهما مشادة سريعة لم تستغرق سوى دقيقة، قائلاً: “الناس ربطت الخناقة بالسكاكين عشان كنا بناكل يعنى لكن دا محصلش”.

وأضاف حازم إمام أن الأمر انتهى فى نفس توقيت حدوثه بالصلح بينه وبين باسم مرسى، نظراً لارتباطهما بعلاقة جيدة قائلاً: “أزمة وعدت” موجها اعتذاره في الوقت نفسه عما حدث ومؤكدًا للجماهير علي اعتذاره عن الموقف وتقبله لأي عقوبة.

وشدد على أن تركيز اللاعبين ينصب فى الوقت الحالي على مواجهة صن داونز المقرر لها مساء اليوم فى الجولة الثالثة بدورى أبطال إفريقيا، وذلك وفقًا لجريدة الوطن.

وتداولت أنباء صحفية عن وقوع اشتباك بين لاعبي الزمالك، حازم إمام وباسم مرسي، قبل ساعات من لقاء الفريق الأبيض مع نظيره الجنوب أفريقي صن داونز، ولكنه لم يصدر بعد أي رد أو توضيح من البعثة المصاحبة للفريق.

وأشارت الأنباء إلى أن الاشتباك وصل لحد رفع حازم إمام السكين فى وجه باسم مرسى عندما كان يتحدث الأخير مع الجهاز الفنى، إضافة إلى قيام “حازم” بسب “باسم” بألفاظ خارجة، قبل أن يتدخل الجهاز الفنى لإنهاء الأزمة.

ويلتقي فى السابعة والنصف من مساء اليوم ، فريق الزمالك مع نظيره صن داونز فى الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا فى مدينة بريتوريا التى تبعد 65 كلم عن العاصمة “جوهانسبرج”.

نرشح لك

[ads1]