تهنئة إخوانية بـ6 لغات للأولي على الثانوية العامة

هنأ مجموعة طلاب من مختلف الجنسيات، الطالبة أميرة عراقي، ابنة القيادي الإخواني إبراهيم عراقي، دكتور الجراحات والمسالك البولية بجامعة المنصورة، والقابع الآن في سجن وادي النطرون، بعد حصولها على المركز الأول في الثانوية العامة، وذلك من خلال مقطع فيديو نُشر عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

نشر الباحث أحمد عبد الباسط، المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين، فيديو مصورًا من أمريكا، يظهر فيه بجانب بعض الطلاب من مختلف الجنسيات، يبعثون التهاني للطالبة أميرة عراقي، مذيلًا إياه بـ”هذه تهنئة للطالبة أميرة بـ6 لغات، عربي، إنجليزي، إسباني، فرنسي، صيني، مينماري، من طلاب كلية الهندسة بجامعة “لاجوارديا” بنيويورك، مضيفًا: “ما تركزوش مع الواد الصيني والبنت بتاعت مينمار، مش هتفهموا حاجة، والهاشتاج بـ6 لغات على السبورة”.

لاقى الفيديو، انتشارًا واسعًا على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عقب ساعات قليلة من نشره.

تقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ عاجل لنيابة أمن الدولة العليا، ضد أميرة عراقي، يتهمها فيه بالانضمام جماعة الإخوان المسلمين، وإهانة رئيس الجمهورية، وذلك عقب حديثها لقناة “الشرق” التي تبث من تركيا، ورفضها لمقابلة عبد الفتاح السيسي، الذي وصفته بـ”الخائن”.

جدير بالذكر أن أحمد عبد الباسط، ناشر الفيديو، أحد أعضاء جماعة “الإخوان المسلمين”، يقيم حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية، عقب فصله نهائيًا من جامعة القاهرة، العام الماضي، بعد ثمان سنوات من العمل بها.

 

نرشح لك

كمال أبو رية: لهذا السبب انفصلت عن ماجدة زكي

رانيا بدوي تبكي بسبب عمرو أديب

أيهما أفضل كليب “عمري ابتدا” لتامر حسني أم كليب “ما بلاش” لمحمد حماقي؟اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن