ألبرت شفيق يدعم شباب "ميدياتوبيا"

وجه ألبرت شفيق، رئيس مجموعة قنوات النهار، رسالة لمبادرة شباب الإعلاميين “ميدياتوبيا”، قائلًا إنه شباب على قدر كبير من الوعي، ولديه أفكار وطاقة كبيرة، إضافة إلى أنه يفهم جيدًا في قواعد “الميديا”.

وأضاف “شفيق” أثناء مشاركته في منتدى الإعلام الدولي للتليفزيون الألماني DW في العاصمة الألمانية، بمشاركة اثنين من رواد “ميدياتوبيا”، هما رحاب اسماعيل وكريم بيبرس: “الشباب محتاجين خبرات أكتر شوية، ولكن إنتوا عاملين حاجات عظيمة.. كملوا وربنا يوفقكوا”.

جدير بالذكر أن مبادرة “ميدياتوبيا” تهدف إلى تنشئة جيل من الإعلاميين المتفوقين مهنيًا في مختلف فنون الإعلام، والملتزمين أخلاقيًا الذين يحافظون على رقي المهنة وتحضرها وقيمها السامية.

وأطلقت المبادرة في ٣ فبراير ٢٠١٤ بالقاهرة، وتضم عدد من الأنشطة والفعاليات، بينها المعسكر التدريبي الذي ينعقد مرتين كل عام، وهو النشاط الأساسي لـ”ميدياتوبيا”، و”صالون ميدياتوبيا” الذي يستضيف رموز الإعلام والفكر والفن، و”ميديا توبيا الخير” التي تنمي الجانب الإنساني وقيمة التكافل لدى الشخصية الإعلامية من خلال الأعمال الخيرية، و”معًا” لتعليم الصم والبكم القراءة والكتابة في مقابل أن يقوموا بتعليم مدربيهم لغة الإشارة.

نرشح لك

[ads1]

هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

إعلامية مصرية تغير اسمها!!

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن