الشاب الذي صارح السيسي بعدم انتخابه: انتخبت حمدين

قال حسام حسن جادو، أحد شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب، الذي صارح السيسي بعدم انتخابه، إن زيارة الرئيس السيسي كانت مفاجأة لهم، مضيفًا أنهم خلال لقاءات البرنامج الرئاسي، تعودوا أن يعبروا عن آرائهم بحرية وهو ما دفعه للحديث.

أضاف جادو، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف بركات، الخميس، ببرنامج “عين على البرلمان”، المذاع على قناة الحياة، ردًا على سؤال حول ما قاله بأنه لم ينتخب الرئيس السيسي، إنه لم يقم بإبطال صوته، ولكنه انتخب “المرشح الآخر” قاصدًا السياسي حمدين صباحي.

نفى جادو، أن يكون أحد قد وجه له اللوم عقب انتهاء اللقاء، مؤكدًا أنهم يصرحوا بآرائهم بحرية خلال جلسات ومحاضرات البرنامج الرئاسي، مشيرًا إلى أن ذلك دليل على أن البرنامج “غير مسيس”، مضيفًا أنه في السابق كان معارض، وأرجع ذلك إلى عدم معرفة خليفة بعض القرارت في الحكم.

يذكر أن جادو قد صارح الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأنه لم يصوت له في انتخابات الرئاسة، قائلًا: “أنا بحب أشكر حضرتك على فكرة البرنامج وبلخصها في جملتين هي جرأة القرار وحيادية الاختيار”، وأضاف: “أنا أملك من الشجاعة الأدبية إني أقول لحضرتك إني منتخبتكش في انتخابات الرئاسة”.

ورد الرئيس مازحًا خلال حواره أمس مع المجموعة الثالثة من الدارسين بالبرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة: “إزاي تعمل كده”، ومن ثم ضحك “حسام” وجميع الحاضرين بالقاعة، وعلق على السيسي قائلًا: “مش هعملها تاني”.

نرشح لك

[ads1]

تسريب فيلم “جحيم في الهند”

شاهد : هنا الزاهد مطربة في أغنية شهيرة

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن