ألبرت شفيق لـ"رئيس الوزراء": الناس هتضحك علينا

أعرب ألبرت شفيق ، رئيس شبكة قنوات النهار، عن استيائه جراء قيام شركة “برزنتيشين” المملوكة لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بما وصفه بـ”التعدي” على حقوق شبكة قنوات “النهار” الحاصلة على حق بث مباريات “كأس مصر” بشكل حصري، وذلك عقب قيامهم بسداد المبالغ المستحقة على الشبكة لصالح شركة “تيلي سيرف” الحاصلة على الحقوق التسويقية لمباريات البطولة.

واعتبر شفيق، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كورة كل يوم” الذي يُبث عبر فضائية “النهار اليوم” مع كريم حسن شحاته، مساء الثلاثاء، قيام هذه الشركة بالتعدي على حقوق النهار بمثابة “إساءة لسمعة مصر” واقتصاد مصر أمام العالم، مؤكدًا أنه حتى صباح اليوم الثلاثاء، أوفت الشبكة بكافة المبالغ المالية للشركة الحاصلة على حق التسويق للبطولة، ما يجعلهم الشبكة الوحيدة التي لها حق بث مباريات “كأس مصر والسوبر” بشكل حصري.

وأشار شفيق، إلى أن الشركة لم تحترم العقود التي تؤكد أحقية النهار في بث المباريات المتعلقة ببطولة “كأس مصر” دون غيرها، ومن ثم قامت بفسخ العقد دون توضيح أسباب لذلك، مؤكدًا أنه سوف يقوم باتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من القنوات التي بثت المباريات بالإضافة إلى الشركات التي لم تحترم العقود.

في سياق متصل طالب رئيس شبكة قنوات النهار، رئيس مجلس الوزراء، وزير الاستثمار، بضرورة التدخل لضبط ما يحدث في هذا المجال، معلقًا: “إحنا بالمنظر دا الناس هتضحك علينا.

وكانت شركة برزنتيشن سبورت قد أعلنت، أنها نجحت بشكل رسمي في الحصول على حقوق بث مباريات بطولة كأس مصر بشكل حصري.

وأوضحت الشركة في بيان رسمي، أن المباريات ستذاع بشكل حصري عبر القنوات الثلاث، أون تي في، والحياة، بالإضافة إلى النيل للرياضة.

نرشح لك

[ads1]

تسريب فيلم “جحيم في الهند”

شاهد : هنا الزاهد مطربة في أغنية شهيرة

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن