5 جوائز خاصة في مهرجان إعلام.أورج.. رمضان 2016

أحمد خليفة 
 .
للعام الثاني على التوالي يقدم “مهرجان إعلام.أورج” الخاص بما تعرضه القنوات المصرية في شهر رمضان، 5 جوائز خاصة ممنوحة من الموقع، بجانب الجوائز التي تمنحها لجنة التحكيم المكونة من 20 ناقدا وكاتبا ومحررا، والتي تم الإعلان عن كامل جوائزها قبل قليل.
 .
الجوائز الخاصة لعام 2016 
 .
جائزة خاصة لاسم الكاتب الكبير – رمز مصر- نجيب محفوظ الذي منح – عبر أفراح القبة- دفعة قوية للمنافسة في سباق هذا العام وأكد على أن رواياته وكلماته ستظل قادرة على المنافسة وإحداث الفرق كلما استعان بها أجيال جديدة من الفنانين كما حدث في “أفراح القبة”.
نجيب محفوظ
جائزة خاصة للفنان بيومي فؤاد عن مجمل أدواره في رمضان 2016، والتي أكدت على أنه موهبة لا تنضب وأنه نجح في أن يحتفظ بمستوى رفيع من الأداء أيا كان مستوى العمل نفسه.
بيومي فؤاد
جائزة خاصة للمخرج هاني خليفة الذي نجح في أن يقدم النجمة الكبيرة يسرا وباقي أبطال “فوق مستوى الشبهات” بشكل فاق مستوى التوقعات.
هاني خليفة
جائزة خاصة لبرنامج “الصدمة” الذي لفت الانتباه لضرورة أن تكون القيم الإنسانية ضمن الأهداف التي يعمل من أجلها صناع المضمون التلفزيوني، والإشادة واجبة أيضا ببرنامج “قمرة” لأحمد الشقيري.
الصدمة
جائزة الإنتاج الخاصة وذهبت لمنتجي المسلسلين “جراند آوتيل” و”ونوس” محمد مشيش، وصفاء أبو رزق بعدما حصل المسلسلين على العديد من الجوائز في نتائج مهرجان إعلام.أورج والإشادة المتكررة بمستوى الإنتاج في مسلسل “جراند آوتيل” تحديدا.

صفاء ابو رزق

محمد مشيش

تعرف على القائمة الكاملة للفائزين بجوائز مهرجان إعلام.أورج من هنا 

نرشح لك

إعلام.أورج يعلن عن أفضل مدير تصوير ومصمم ملابس في رمضان 2016

أفراح القبة.. أفضل ديكور وموسيقى تصويرية في 2016

أفضل أغنية وتصميم تتر في رمضان 2016

مهرجان إعلام.أورج .. أفضل 9 ممثلات في رمضان 2016

مهرجان إعلام.أورج ..أفضل 9 ممثلين في رمضان 2016

مهرجان إعلام.أورج : أفضل 3 مؤلفين و3 مخرجين في رمضان 2016

مهرجان إعلام.أورج : المسلسلات الأفضل في رمضان 2016

أفضل مسلسل كوميدي في مهرجان إعلام.أورج : نيللي وشيريهان اكتساح

شارك واختار .. ما هو “أسوأ” مسلسل في رمضان 2016 ؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن